حواراتحوارات ومقالاتسلةىرئيسية

لاعب الاتحاد المنستيري ل تتويج: مواجهة الزمالك ثأرية.. ودرسنا المنافس جيدًا

 

أكد فراس اللحياني لاعب فريق الاتحاد المنستيري التونسي أن مباراة الزمالك في الدور نصف النهائي ببطولة دوري كرة السلة الإفريقي BAL تعد بمثابة مواجهة ثأرية.

ويلتقي الزمالك بفريق الاتحاد المنستيري التونسي يوم الأربعاء المقبل في التاسعة والنصف مساًء، في الدور نصف النهائي لبطولة دوري كرة السلة الإفريقي BAL.

وقال فراس في تصريحات خاصة ل تتويج: “مواجهة الزمالك في الدور نصف النهائي تعتبر ثأرية بالنسبة لنا، بسبب خسارتنا من المنافس في نهائي النسخة الماضية.”

وأضاف لاعب المنستيري التونسي: ” استعدينا للمباراة ودرسنا الزمالك المصري جيدًا.”

وأوضح: “مجريات المباراة هي من ستجبرنا على طريقة اللعب، اما أن نلعب إنسايد أو عن طريق الرميات الثلاثية.”

وأكد:”كل الفرق التي تأهلت للدور نصف النهائي متقاربة في المستوى، وإذا نجحنا في التأهل للمباراة النهائية ستكون المباراة وقتها قوية جدًا.”

وعن اللاعب الأفضل في الزمالك من وجهة نظره قال فراس اللحياني: “كل لاعبي الزمالك جيدين ويقدمون مستويات رائعة، وكل لاعب منهم يقدر على صناعة الفارق.”

واختتم حديثه قائلًا: “لسنا الأفضل في البطولة لكن سندافع عن حظوظنا لآخر ثانية.”

وكان الزمالك قد تأهل للدور نصف النهائي بعد الفوز على سلاك الغيني بنتيجة 66–49، فيما صعد الاتحاد المنستيري التونسي على حساب كيب تاون تايجرز بطل جنوب إفريقيا بنتيجة 107–67.

وتأهل الزمالك إلى دور الثمانية بعدما تصدر مجموعة النيل التي أقيمت منافساتها على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وتقام نهائيات بطولة إفريقيا لكرة السلة BAL على صالة كيجالي أرينا في رواندا خلال الفترة من 21 إلى 28 مايو الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى