العاب مضربمنازلاتىرئيسية

لا ترحم – هنا جودة.. 3 بطولات عالمية في أسبوع.. ومواصلة المشوار مع الأهلي

واصلت الفتاة المعجزة هنا جودة لاعبة تنس الطاولة إبهار الجميع، بوقوفها الدائم على منصات التتويج القارية والعالمية، ومواصلة مطاردة كبار اللعبة في العالم.

 

أسبوع ذهبي لهنا جودة.. 3 بطولات عالمية عن جدارة واستحقاق

 

عاشت الفتاة المعجزة أسبوعًا ذهبيًا مؤخرًا عانقت من خلاله الذهب 3 مرات .. البداية كانت يوم الأربعاء الماضي مع بطولة مصر الدولية والتي أقيمت في صالة استاد القاهرة الدولي، والتي شهدت حصول هنا جودة على ذهبية الفردي للناشئات تحت 19 سنة، وذلك بعد الفوز على الكازاخستانية سارفينوز ميركاديروفا صاحبة ذهبية نسخة 2017 بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة.

 

وبعد الحصول على ذهبية مصر الدولية.. سافرت هنا جودة إلى إيطاليا للمشاركة في بطولة ليجنالو للناشئين والناشئات.

 

وواصلت الفتاة المعجزة تألقها وحصدت أمس الإثنين ذهبية الناشئات تحت 17 سنة، بعد الفوز على الهندية تانيشا كوتيشا بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة.

 

ولم تتوقف الفتاة المعجزة عند هذا الحد، بل واصلت ابهار الجميع بحصولها اليوم على ذهبية الناشئات تحت 19 سنة، بعد الفوز على بطلة هونج كونج بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط.

 

هنا جودة.. عامين قادمين في خدمة الأهلي

 

قبل السفر إلى إيطاليا للمشاركة في بطولة ليجنالو، فضلت هنا جودة الاستمرار مع النادي الأهلي لموسمين قادمين، وقامت بتجديد عقدها ولاقت إشادة كبيرة من خالد العوضي مدير النشاط الرياضي الذي صرح أن هنا قامت بتجديد عقدها بدون أن يكون لها طلبات.

 

بطولة العالم للناشئين.. حلم تكرار إنجاز العام الماضي

 

تستعد هنا جودة للمشاركة في بطولة العالم للناشئين والناشئات، والتي ستقام منافساتها في تونس مطلع الشهر المقبل.

 

وتحلم الفتاة المعجزة بتكرار إنجاز العام الماضي والوقوف على منصات التتويج، حيث سبق لها العام الماضي الفوز بذهبية الزوجي وفضية الفردي لتحقق وقتها إنجازًا غائبًا منذ 82 عامًا، حيث أصبحت أول مصرية تحقق ميدالية في بطولات العالم لتنس الطاولة بمختلف أعمارها السنية، منذ برونزية سميحة النايلي في بطولة العالم للكبار 1939 بالقاهرة.

 

 

 

 

إقرأ أيضًا: نجوم المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي يتألقون في بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى