العاب فرديةالعاب مضرب

نجوم المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي يتألقون في بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة

 

ظهر لاعبو ولاعبات المشروع القومي للموهبة والبطل الاولمبي بمستوى رائع خلال مشاركتهم في منافسات بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة والتي تختتم اليوم الأحد في الصالة رقم 2 بمجمع الصالات لستاد القاهرة الدولي.

وشارك 23 لاعب ولاعبة من المشروع في البطولة بجميع المسابقات، بواقع 12 لاعبة و11 لاعب وقدموا مباريات جيدة أمام المنافسين من الدول الآخرى.

حيث حققت دليلة محجوب لاعبة المشروع بمحافظة القاهرة المركز الثالث في منافسات تحت 11 عاما، ونجحت “دليلة” في الوصول للدور نصف النهائي من المسابقة قبل الخسارة أمام الهندية “انكوليكا تشاكرابورتي” المتوجة بالمركز الأول، ويقوم بتدريبها كابتن محمد عرفة.

ويشرف على المشروع الخاص برياضة تنس الطاولة من قبل الوزارة الثنائي “إبراهيم جودة وهشام أبو حشيش”، ويُعَد مشروع الموهبة والبطل الأوليمبى أحد المشروعات القومية الواعدة للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية.

وتعول وزارة الشباب والرياضة عليه لاكتشاف المواهب الرياضية ورعايتها، ويتم تنفيذه وفقا لتوجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل في هذا الشأن، ودوره فى الكشف عن الموهوبين ورعايتهم وإعدادهم بالشكل الأمثل كونهم أبطال المستقبل الذين سيمثلون مصر فى مختلف المحافل الدولية.

يذكر ان هذا المشروع تم تنفيذه على مستوى جميع محافظات الجمهورية، وذلك لاكتشاف ورعاية الموهوبين في ألعاب “الملاكمة، والمصارعة، والجودو، والتايكوندو، وألعاب القوى، وتنس الطاولة، وكرة السلة، وكرة اليد، ورفع الأثقال”، بالإضافة إلى المشروع القومي لموهوبي الأسكواش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى