العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

ليالي الأبطال تلمع في سهرات رمضان.. صراع شرس بين برشلونة ونابولي.. وآرسنال في مهمة التعويض امام بورتو

تعود الإثارة والمتعة مرة أخري لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم وتلمع ليالي الأبطال مع السهرات الرمضانية لتضفي اجواء زائدة من البهجة والمتعة.
وتقام الليلة في العاشرة مساء مباراتين مهمتين في إطار إياب دور الـ16 للمسابقة .. حيث يستقبل في المباراة الأولي نادي آرسنال الأنجليزي بملعبه الأمارات فريق بورتو البرتغالي .. يدخل بورتو الضيف اللقاء بأفضلية الفوز بملعبه في الذهاب بهدف دون رد ويسعي الجانرز لاستغلال عاملي الارض والجمهور بالإضافة إلي المعنويات الكبيرة التي يمتلكها الفريق الانجليزي بعدما تصدر جدول ترتيب البريميرليج أثر فوزه الصعب علي برينتفورد بهدفين دون رد وتعثر ليفربول ومانشستر سيتي الذين تعادلا بهدف لكل فريق ليتصدر الجانرز جدول الترتيب بفارق الأهداف عن ليفربول وبفارق نقطة عن السيتي .. ويأمل ارسنال في تحقيق الفوز بفارق هدفين لضمان التأهل لدور الثمانية للبطولة فيما يكفي الفريق البرتغالي الفوز أو التعادل لضمان التأهل للدور المقبل.
وفي المباراة الثانية في نفس التوقيت يستضيف برشلونة الإسباني بلمعبه فريق نابولي الإيطالي.
في لقاء الذهاب أنتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بإيطاليا .. ويجب أن يفوز أي فريق في مواجهة اليوم للتأهل لدور الثمانية حيث لن يشفع التعادل السلبي برشلونة للتأهل بعدما تم ألغاء قاعدة أحتساب الهدف خارج القواعد بهدفين في حال التعادل مما يعني ألزامية فوز فريق في مباراة اليوم للتأهل سواء عن طريق الأوقات الأصلية أو الأشواط الأضافية أو بركلات الجزاء حال اللجوء اليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى