العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

ليفربول ينتصر علي فولهام بالوقت القاتل في مباراة التقلبات المجنونة والأهداف الصاروخية

 

خطف ليفربول فوزاً مثيراً وحقق ثلاث نقاط غالية بعد انتصاره اليوم علي فولهام في مباراة جنونية ظلت معلقة حتي صافرة النهاية ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .. حيث عاد الريدز من الهزيمة وصنع ريمونتادا عظيمة من 3-2 إلي 4-3 في الوقت القاتل.
جاءت بداية المباراة قوية من جانب الريدز أصحاب الأرض افتتحها أرنولد بهدف عالمي من كرة ثابتة علي حدود منطقة الجزاء بتسديدة صاروخية سكنت الشباك مباشرة في الدقيقة 20.
ولكنها احتسبت هدف عاكسي علي لينو حارس مرمي فولهام بعد ان ارتطمت الكرة فيه بعد عودتها من العارضة. سرعان ما عاد فولهام وادرك التعادل بعدها بأربعة دقائق بعد هجمة منظمة انتهت بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لهاري ويلسون.
وفي الدقيقة 38 وصلت الكرة عند ماك اليستر بعد منتصف الملعب وعلي حين غرة آطلق تسديدة صاروخية مفاجئة للجميع من مسافة بعيدة لم تجد غير الشباك لتسكن بها مرة أخري.
وبعد ان كان الشوط في اتجاه الانتهاء بنقدم ليفربول اضاف تيتي الهدف الثاني لفولهام في الدقيقة 48 بعد ان استقبل الكرة بلمسة سحرية من احد الركنيات.
وكانت المباراة علي موعد مع الجنون في الشوط الثاني ففي ظل ضغط ليفربول المتواصل للبحث عن الفوز واضاعة العديد من الفرص الخطيرة علي المرمي وتألق حارس المرمي نجح فولهام في الدقيقة 80 من خطف هدف قاتل عن طريق بوبي بعد رعونة من دفاعات الليفر.
بعد الهدف تحولت المباراة إلي جحيم في الانفيلد وبعد سيطرة تامة صنع صلاح بلمسة جميلة هدف التعادل بعد ان هيأ الكرة إلي زميله الياباني ايندو علي حدود منطقة الجزاء قابلها بتسديدة قوية عبرت الجميع ودخلت المرمي في الدقيقة 87.
وبعد الهدف بدقيقة في وسط فرحة الريدز بادراك التعادل القاتل لم يكتف الليفر بذلك وسجل هدف الفوز بعده مباشرة بعد ان استقبل نجم اللقاء كرة مرتدة من دفاعات فولهام بتسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد حطمت امال فولهام وخطف بها ثلاث نقاط غالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى