العاب جماعيةكرة قدم

مانشستر سيتي وليفربول.. صلاح علي موعد مع التاريخ في ليلة صراع الصدارة

يلتقي اليوم فريق ليفربول الإنجليزي والذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح مع نظيره مانشستر سيتي في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة علي ملعب انفيلد معقل ليفربول في قمة الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

ويدخل فريق ليفربول مباراة اليوم بحثاً عن استعادة الصدارة حيث يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول الترتيب خلفا لتشيلسي الذي لعب 7 مباريات فيما لعب الريدز 6 مباريات حصد خلالها 14 نقطة حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين.

فيما يدخل مانشستر سيتي الإنجليزي المباراة في المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 13 نقطة حصدها من 6 مباريات حيث فاز السيتيزن في 4 مواجهات وتعادل في واحدة وخسر واحدة.

وتحمل مباراة اليوم الرقم 13 في تاريخ مواجهات محمد صلاح ومانشستر سيتي حيث خاض صلاح من قبل 12 مباراة امام السيتي بواقع 10 مواجهات في الدوري الإنجليزي  9 منها بقميص ليفربول وواحدة بقميص تشيلسي ونجح صلاح خلالهم في تسجيل 4 أهداف بالاضافة إلى لقائين في بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2017-2018 والذي سجل صلاح حضوره بثنائية في مرمي الحارس البرازيلي ايدرسون.

ويأمل محمد صلاح في ممارسة هوايته المفضلة بكسر الأرقام القياسية في مباراة اليوم, ففي حالة تسجيل صلاح لهدفين في مباراة اليوم سيتساوي مع الايفواري ديدييه دروجبا كأكثر لاعب أفريقي تسجيلا للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز, حيث سجل صلاح حتي الأن 102 هدفا بواقع 100 هدف مع الريدز وهدفين مع فريقه السابق تشيلسي.

كما أنه في حال تسجيل الفرعون المصري في مباراة اليوم سيعادل الرقم القياسي المسجل باسمه في موسم 2017-2018 كأكثر لاعب تسجيلاً للاهداف في مباريات متتالية بقميص الريدز في سبع مبارايات علي التوالي.

ويحتل محمد صلاح صدارة جدول هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 5 أهداف مشاركة مع الثنائي الانجليزي جايمي فاردي مهاجم ليستر سيتي وميشيل انطونيو مهاجم ويست هام.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى