العاب جماعيةكرة قدمىنرشح لكم

المساهمة في مشروع يونايتد الجديد أو عدم الغياب عن دوري الأبطال.. ما هي خطوة رونالدو القادمة؟

أضاع مانشستر يونايتد فرصة التواجد في دوري الأبطال الأوروبي بالموسم القادم، عقب السقوط برباعية نظيفة في مواجهة برايتون لحساب الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز مساء السبت.

رصيد الفريق توقف عند النقطة الـ58 بالمركز السادس وتتبقى له مباراة واحدة خارج ملعبه في مواجهة كريستال بالاس، ولن يصل بأي حال من الأحوال لعدد نقاط أرسنال صاحب المركز الرابع والأخير المؤهل إلى تشامبيونز ليج ولديه في جعبته 63 نقطة.

كما أن الظهور في مسابقة الدوري الأوروبي لم تعد بيديه فقط، وينتظر تعثر ويستهام سابع الترتيب حاليا، والذي لديه ثلاث مباريات حال الفوز بهم جميعا سيضمن تواجده في ثاني أقوى بطولة أوروبية للأندية.

وشهد البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف الفريق ليلة حزينة جديدة مع زملائه بالموسم الحالي، والذي شهد العديد من النكسات سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي، وخرج الفريق من الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال أمام أتلتيكو مدريد الإسباني.

منذ أن ظهر “رونالدو” لأول مرة مع نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي في 2002 – 2003، كان دائم الظهور في مباريات دوري أبطال أوروبا، حتى في موسمه الأول وهو لاعب شاب ظهر في مباراة الجولة الثالثة من التصفيات ضد إنتر، وعلى الرغم من فشلهم في التأهل، انتقلوا إلى اللعب في كأس الاتحاد الأوروبي.

ومنذ ذلك التاريخ، بات “دون” ضيف دائم على البطولة، وتمكن من التتويج بها في 5 مناسبات سواء مع فريقه الحالي أو ريال مدريد، بالإضافة لتحقيقه العديد من الأرقام القياسية طوال 20 عاما.

وتشير التقارير إلى أن اللاعب سيعقد جلسة هامة مع السير أليكس فيرجسون المدير الفني التاريخي لأحمر مدينة مانشستر لبحث الوضع الحالي ومستقبل النادي، خاصة وأن النادي تعاقد مع الهولندي “إيريك تين هاج” لتولي القيادة الفنية بداية من الموسم القادم.

وسيتحدد قرار الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات بعد هذا الاجتماع، سواء بالاستمرار مع النادي الذي شهد بداية توهجه أو الرغبة في التواجد بدوري الأبطال مع فريق آخر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى