العاب جماعيةسلة

رغم الخسارة.. محترف الزمالك الأكثر تسجيلاً للنقاط في قمة دوري سوبر السلة

 

انتزع الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي الفوز من الزمالك بنتيجة 86/85، في إطار مباريات الجولة ال 11 من المرحلة الترتيبية لدوري السوبر.

أقيمت المباراة على صالة عبد الرحمن فوزي بمقر نادي الزمالك بميت عقبة، وشهدت أحداثًا مثيرة من الفريقين، حيث انتهت أحداث الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بنتيجة 73/73، ولجأ الفريقان لوقف إضافي مدته 5 دقائق وحسمه الأهلي بفضل رمية ثلاثية قاتلة من أحمد مهيب في الثانية الأخيرة من المباراة.

ورغم خسارة الفارس الأبيض أمام الأهلي.. تصدر ادجار سوسا محترف الزمالك قائمة أكثر اللاعبين تسجيلًا للنقاط في المباراة برصيد 33 نقطة منهم 3 رميات ثلاثية.

ويأتي خلف محترف الزمالك، إيهاب أمين لاعب الأهلي بتسجيله 19 نقطة، ثم حل ثالثًا كلًا من أحمد إسماعيل وعمرو الجندي لاعبا المارد الأحمر بتسجيلهما 15 نقطة.

باقي قائمة هدافي المباراة بالترتيب :

مايكل طومسون “الأهلي” : 14 نقطة
أحمد ياسر “الزمالك” : 14 نقطة
سيف سمير “الأهلي” : 13 نقطة
أنس أسامة “الزمالك” : 11 نقطة
إسلام سالم “الزمالك” : 9 نقاط
معاذ أيمن “الزمالك” : 9 نقاط
مصطفى كيجو “الزمالك” : 5 نقاط
عمرو زهران “الأهلي” : 4 نقاط
أحمد حاتم “الزمالك” : 3 نقاط
أحمد مهيب “الأهلي” : 3 نقاط
عبد الله ناصر “الأهلي” : نقطتين
محمد أبو النصر “الأهلي” : نقطة واحدة
أدهم عصام “الزمالك” : نقطة واحدة

بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى النقطة ال 20 في المركز الثاني خلف الاتحاد السكندري صاحب الصدارة بنفس رصيد النقاط، بينما وصل الزمالك للنقطة ال 14 في المركز الأخير السابع.

جدير بالذكر أن الزمالك هو حامل لقب دوري السوبر لرجال كرة السلة في الموسم الماضي، بعد الفوز على الاتحاد السكندري في الدور النهائي بنتيجة 3/2.

 

 

إقرأ أيضاً : الأهلي ينتزع الفوز من الزمالك في ديربي مجنون بدوري السلة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى