العاب جماعيةسلةىرئيسية

محترف سلة الأهلي ل “تتويج”: دوري السوبر ختام رائع لموسم تاريخي .. وأتمنى الاستمرار مع الفريق

كشف “مايكل تومسون” محترف الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي عن رغبته في التواجد داخل جدران القلعة الحمراء بالموسم الجديد خاصة بعد الموسم التاريخي الذي حققه مع الفريق.

وحصد الأهلي لقب دوري السوبر بعد الفوز على الاتحاد بنتيجة 3-2 في سلسلة مباريات النهائي، بالتفوق عليه 88 مقابل 75 في المباراة الخامسة ويحقق الفريق البطولة الخامسة له بالموسم الحالي.

وقال “تومسون” في تصريحات خاصة لموقع “تتويج نيوز” عقب المباراة “مواجهة فريق بقيمة الاتحاد السكندري ليست بالمهمة السهلة، لكننا كنا في كامل الجاهزية منذ بداية الموسم لحصد جميع الألقاب”.

وأضاف “بالرغم من خسارة مباراتين قي سلسلة النهائي، لكن لم نفقد أبدا الثقة في قدرتنا على الفوز وحسم البطولة في المباراة الأخيرة، سعادتي لا توصف بهذا الفوز”.

وأكمل “كل موسم أعمل على الفوز بأي بطولة أشارك بها، لدي ثقة كاملة في ذلك وهذا ما اتفقنا عليه منذ البداية، وتمكنا من الحصول على جميع البطولات التي شاركنا بها، وهو ما يؤكد أننا الأقوى في مصر”.

وكشف “منذ اليوم الأول لي في النادي والمجموعة لديها نفس الشعور وكان هذا هو العامل الرئيسي في كل النجاحات التي حققناها”.

وأختتم تصريحاته “حاليا أنا استمتع بتلك اللحظات الرائعة ولم نتحدث في تجديد العقد من عدمه، لكني اتمنى التواجد مع هذه المجموعة في الموسم القادم”.

يذكر أن فريق كرة السلة بالنادي الأهلي حصد جميع البطولات التي شارك بها الموسم الحالي، بداية من البطولة العربية، ودوري منطقة القاهرة، وكأس مصر، ودوري المرتبط وأخيرا دوري السوبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى