العاب فرديةرفع أثقالىرئيسية

محمد إيهاب يحتفل بصمود رقمه القياسي في بطولة العالم لرفع الأثقال

احتفل محمد إيهاب بطل رفع الأثقال الأولمبي بصمود رقمه القياسي في بطولة العالم للكبار للعام الثاني على التوالي والمسجل بإسم مصر.
وكان إيهاب قد حقق رقما قياسيا في بطولة العالم للكبار منذ عامين في رفعة الخطف لوزن 81 كجم، حيث رفع ثقل قدره 173 كجم وهو رقم قياسي لذلك الوزن.
وكتب إيهاب الحاصل على برونزية أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “الحمد لله وما توفيقي إلا بالله وعظيم الشرف والفخر صمود الرقم العالمي في فئة الكبار للعام الثاني على التوالي المسجل لمصر بإسمي في رفعة الخطف بـ 173 كجم لوزن 81 كجم”.
وأضاف: “كل الشكر للجنود المجهولة وراء هذا الإنجاز من عرق وتعب وطموح بإسم كل مدربيني ومؤسسات الدولة والمشاريع الرياضية القومية لخروج هذا الحلم لواقع التنفيذ وصموده حتى الآن”.
وتابع: “أسأل الله العلي القدير أن يستخدمنا في رفع قدر مصر لمكانتها التي تستحقها لآخر الأنفاس وتظل إنجازاتها على أيدينا مبصرة للعالم كالماس رغم أنف الحاقدين”.
وأتم: “بمرور عام كامل خارج حدود التجهيزات لحل مشاكل ابتليت أن اكون جزء منها ولكن قلبي على يقين أن الله لن يتركنا لمكر المتآمرين فلن يدوم صبر إلا بنصر وعد الله حق وإن غداً لناظره قريب”.
وكانت اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة هشام حطب، قد قررت مؤخرا تعيين لجنة لتسيير أعمال اتحاد رفع الأثقال برئاسة محمود محجوب الرئيس السابق بعد ابتعاده الفترة الماضية بسبب تجميده بناء على رغبته فى ظل التحقيق في أزمة المنشطات التي تسببت في إيقاف مصر دوليا لمدة 4 سنوات بسبب أزمة المنشطات، وتتكون اللجنة من كل من هاني شيخون وأدهم قليعي وأحمد عبد الموجود وكوثر الموجي ووفاء موسى وحسن فتحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى