الأفضلالعاب فرديةالعاب مائيةبارالمبيرفع أثقالىرئيسية

محمد المنياوي أم أحمد نجيب.. من يتوج بلقب أفضل لاعب بارلمبي في استفتاء “تتويج نيوز” 2022؟

اقترب العد التنازلي من الإعلان عن نتائج حفل “تتويج نيوز” للأفضل لعام 2022، حيث أغلق باب تصويت استفتاء “الأفضل” في نستخته الثالثة والذي تم تقسيمه بين الجماهير والنقاد.

ضم الاستفتاء 20 جائزة مختلفة، من لاعبين ولاعبات في الرياضات الفردية والجماعية “بعيدًا عن كرة القدم” من بينها جائزة أفضل لاعب بارالمبي والتي وصل للمرحلة النهائية منها كل من محمد المنياوي لاعب منتخب مصر لرفع الأثقال وأحمد نجيب لاعب منتخب مصر للباراكانوي، بعد تصويت الجماهير والنقاد الرياضيين حيث تم التصويت للمتنافسين من خلال الجمهور بنسبة 60 %، والنقاد بنسبة 40 %.

وتنافس على جائزة أفضل بارالمبي شريف عثمان ومحمد المنياوي لاعبي منتخب مصر لرفع الأثقال، أحمد نجيب لاعب منتخب مصر للباراكانوي ومحمد الحسيني سباح نادي الزهور للقدرات الخاصة ومنتخب مصر للطائرة جلوس.

يستعرض ”تتويج نيوز” خلال السطور التالية، أبرز ما قدمه الثنائي المرشح لجائزة أفضل لاعب بارالمبي في العام الماضي.

محمد المنياوي

حقق محمد المنياوي لاعب منتخب مصر الأول لرفع الأثقال البارالمبي خلال هذا العام ذهبية وزن 59 كجم، في بطولة إفريقيا المفتوحة والتي أقيمت بمصر على صالة الدكتور حسن مصطفى، وحصد “المنياوي” الميدالية الذهبية عقب تحقيقه 186 كجم كأفضل رفعة له بمجموع 541 كجم أما على صعيد بطولة إفريقيا فحصل محمد المنياوي على ذهبية نفس الميزان.

أحمد نجيب

استطاع أحمد نجيب لاعب منتخب الباراكانوي تحقيق المركز الثامن ببطولة كأس العالم للباراكانوي بعد نجاحه في التأهل إلى الدور قبل النهائي ثم نهائي A في مسابقة 200 متر بمرحلة kl2 وتحقيق رقم جديد 50,32 ”لأول مرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى