العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة يكرم أبطال “الفجيرة للفنون القتالية” بعد انجازاتهم الكبيرة في بطولة كأس آسيا

 

في ظل اهتمامه الدائم بالرياضة ودعم الأبطال ورعايته للرياضيين وأصحاب الانجازات.. حرص سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، علي الالتقاء في مكتبه بالديوان الأميري، بفريق نادي الفجيرة للفنون القتالية، ولاعبَي المنتخب والنادي الفائزين بذهبيات في بطولة آسيا وكأس آسيا للأشبال في المبارزة.
وهنّأ سموّه اللاعبة الهيام البلوشي حصولها على الذهبية في بطولة كأس آسيا للأشبال في المبارزة، واللاعب فارس البلوشي حصوله على ذهبية لأول مرة في تاريخ المشاركات في بطولة آسيا للمبارزة.
كما اطلع سموه خلال اللقاء، على تقرير النادي للربع الأول من عام 2024، والهيكل التنظيمي، ونتائج دورة محمد بن حمد الشرقي الرمضانية للفنون القتالية، والبطولات القادمة للنادي ضمن خططه المستقبلية.
وثمّن جهود فريق النادي في الاهتمام بمختلف الألعاب القتالية وتطويرها وتشكيل منصة جاذبة للشباب والناشئة بتطوير مهاراتهم في رياضات الدفاع على النفس، والمشاركة في البطولات المحلية والإقليمية والعالمية، مؤكّدًا دعم ومتابعة صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة لقطاع الرياضة عامة، ودفع مؤشراته التنافسية نحو أعلى المستويات.
وتسلم سموه من النادي شهادة جينيس للأرقام القياسية التي حصل عليها النادي من خلال تنظيم درس قياسي لأكبر حصة تدريبية لفنون التايكوندو بمشاركة 302 لاعبًا ولاعبة في المعسكر الدولي الذي نظمه النادي.
وقدّم فريق نادي الفجيرة للفنون القتالية، شكرهم وتقديرهم إلى سمو ولي عهد الفجيرة، الرئيس الفخري للنادي، على دعم سموه الكبير لعمل النادي وخططه نحو تطوير كافة الألعاب القتالية.
وشهد اللقاء حضور الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، و نادر أبو شاويش مدير نادي الفجيرة للفنون القتالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى