العاب فرديةالعاب مضرب

محمد صفوت قبل انطلاق بطولة استراليا المفتوحة للتنس :أتمنى الوصول للدور الرئيسي

 

أكد محمد صفوت لاعب المنتخب المصري ونادي وادي دجلة للتنس أنه بحالة جيدة قبل انطلاق بطولة استراليا المفتوحة احدى بطولات الجراند سلام الكبرى

ونشر اللاعب عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك قائلا :الحمد لله .. أشعر أنني بحاله جيده و عندي امل كبير في تحقيق إنجاز أكبر مما حققته في 2020 في جوله بطولات استراليا .. يارب اتمني الوصول الي الدور الرئيسي في بطولة استراليا المفتوحة و التقدم في الادوار الرئيسيه و تحقيق لقب آخر علي غرار لقب تشالنجر – لاونسيستون.

وتابع قائلا :الحمد لله وصلت الي الدور قبل النهائي رفقه زميلي البلغاري في بطوله زوجي تشالنجر ملبورن و القادم أفضل باذن الله …تحياتي لكم جميعا من استراليا .

وكان ” صفوت ” قد دخل  معسكر اعدادي للموسم الجديد بالسويد استمر حتى 28 ديسمبر الماضي.

وواصل محمد صفوت تصدره للتصنيف العربي للتنس حيث يحتل المركز214 عالميا وبفارق كبير عن صاحب المركز الثاني التونسي مالك جزيري المصنف 312 عالميا.

الجدير بالذكر أن محمد صفوت قد شارك في الأولمبياد للمرة الأولى في تاريخ التنس المصري وذلك بعد حجز بطاقة التأهل إليطوكيو، بعد بطولة استثنائية قدمها في دورة الألعاب الإفريقية بالمغرب 2019، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية، حيث حصد صفوت الميدالية الذهبية في منافسات البطولة بعد تغلبه على مواطنه المصري كريم مأمون في النهائي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى