العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

محمد صفوت يتقدم خمسة مراكز ويواصل تصدر التصنيف العربي للتنس

 

حافظ البطل المصري محمد صفوت على الصدارة العربية للاعبي التنس وذلك في التصنيف الصادر اليوم لرابطة محترفي التنس حيث تقدم خمسة مراكز ليحتل المرتبة 180 عالميا والأول عربيا.

ويعتبر محمد صفوت هو اللاعب الأبرز على مستوى التنس العربي حيث يتقدم في التصنيف العالمي وبفارق كبير عن صاحب المركز الثاني عربيا التونسي مالك جزيري والذي تراجع أربعة مراكز ليحتل المرتية301 عالميا، بينما تقدم مواطنه عزيز دوقار مركزا واحدا ليحتل المرتبة 331 عالميا والثالث عربيا.

فيما تراجع المغربي إليوت بنشتريت عشرة مراكز دولية ليصبح في المركز 363 عالميا والرابع عربيا ، وتقدم اللبناني بنيامين حسان خمسة مراكز ليحتل المركز 386 عالميا والخامس عربيا، كما تقدم التونسي إسكندر منصوري تسعة مراكز ليحتل المرتبة 414 عالميا .

بينما تراجع المصري كريم مأمون 30 مركز ليحتل المرتية 478 عالميا والسابع عربيا بينما قفز التونسي معز الشرقي 30 مركزا ليحتل المرتبة 621 عالميا والثامن عربيا.

وذهب المركزين التاسع والعاشر من نصيب المغرب حيث احتل اللاعب آدم منذير المرتية 760 عالميا بعد تراجعه ثمانية مراكز ، كما تراجع أيضا لمين وهاب ثلاثة مراكز ليحتل المرتبة  813 عالميا والعاشرة عربيا.

يذكر أن محمد صفوت، لاعب التنس الأرضي قد وصل الي العاصمة الفرنسية باريس، استعدادا للمشاركة في بطولة تشالنجر الدولية للتنس الأرضي.

وخاض صفوت قبل سفره للمشاركة في البطولة معسكرا في السويد مع فريق العمل الخاص به في أكاديمية Good To Great Tennis Academy بالسويد، استعداداً لمشاركته في البطولات القادمة.

إقرأ أيضا:محمد صفوت يصل فرنسا استعدادا للمشاركة في بطولة تشارلنجر الدولية للتنس

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى