العاب فرديةحواراتحوارات ومقالاتمنازلاتىرئيسية

محمد عبد الموجود بعد ذهبية بطولة إفريقيا للجودو ل “تتويج”: المنافسة لم تكن سهلة وهذه حقيقة زلزال المغرب

عبر محمد عبد الموجود لاعب منتخب الجودو عن سعادته بتتويجه بذهبية بطولة إفريقيا ،التي استضافتها المغرب ،وذلك في منافسات وزن 66 كجم.

حققت البعثة المصرية في هذه البطولة ثمان ميداليات بواقع 3 ذهبيات وفضيتين و3 برونزيات لتتصدر جدول ميداليات البطولة وتحقق اللقب.

محمد عبد الموجود في حوار خاص لـ”تتويج نيوز”

وقال اللاعب محمد عبد الموجود في تصريحات خاصة ل”تتويج نيوز ” أن المنافسة كانت شرسة ولكن استطعنا أن نحقق اللقب ،وذلك بفضل الاستعداد الجيد ،حيث عسكر المنتخب المصري في إسبانيا قبل انطلاق البطولة.

وأضاف قائلا :” لا توجد مباراة بعينها هي الأصعب في البطولة ،لأن المنافسة الإفريقية في الجودو صعبة وجميع المباريات قوية ،حيث جميع لاعبي المنتخبات الإفريقية دائما يتدربون في أوروبا وفرنسا.

وتحدث عبد الموجود عن الخطة القادمة قائلا :” سأتابع مع الاتحاد والجهاز الفترة القادمة، خصوصا والجميع يستعد للتأهل الأولمبي ،وهو أمر ليس سهلًا ،خاصة أنه يكون عن طريق التصنيف الدولي، ولكن هناك العديد من البطولات المقبلة التي ستساهم في رفع التصنيف مثل بطولة الجائزة الكبرى وبطولة العالم والجراند سلام.

وعن العودة من الإصابة قال :”مازلت احتاج للمزيد من الوقت للعودة إلى أفضل حالاتي ،ولكنني أفضل بكثير ،وبدأت أعود إلى أجواء المنافسة والبطولات ولكن سوف أتحسن مع الوقت.

حقيقة زلزال المغرب

وتحدث عبد الموجود عن تواجد البعثة المصرية أثناء الزلزال الذي ضرب كازابلانكا وأودى بحياة الكثير، حيث قال الأمر كان صعبًا في البداية،كنا نتواجد داخل الفندق في الدور ال 14 ووقتها حدثت حالة من الهلع، ليتحرك جميع النزلاء خارج الفندق الذي كان يهتز بقوة وكان الشارع ممتلئاً بالبشر، لكن الحمد لله المكان الذي تواجدت به بعثة المنتخب المصري لم يصبه ضرر والأمور مرت بسلام.

حصد منتخبنا الوطني لقب البطولة الإفريقية للجودو بعد الفوز بــ8 ميداليات بواقع 3 ذهبيات وفضيتين و3 برونزيات، جاءت كالتالي: يسري سامي وزن 60 كجم – ميدالية ذهبية، محمد عبد الموجود وزن 66 كجم – ميدالية ذهبية ، عمر الرملي وزن 90 كجم – ميدالية ذهبية، عادل حمادة وزن 60 كجم – ميدالية فضية، عبد الرحمن عبد الغني وزن 81 كجم – ميدالية فضية، أحمد عبد الرحمن وزن 66 كجم – ميدالية برونزية، عبد الرحمن محمد وزن 81 كجم – ميدالية برونزية، وأحمد فياض وزن 100 كجم – ميدالية برونزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى