العاب فردية

محمد عفيفي يحصد فضية جهاز المتوازي ببطولة رومانيا الدولية للجمباز

حصد محمد عفيفي لاعب المنتخب المصري للجمباز الفني الميدالية الفضية، في نهائي منافسات جهاز المتوازي ببطولة رومانيا الدولية والمقامة بالعاصمة الرومانية “بوخارست” خلال الفترة من 1 وحتى 3 سبتمبر الجاري وذلك استعدادا لبطولة العالم.

وحصل “عفيفي” على مجموع نقاط 14.367، وحل في الوصافة خلف الروماني “أندري مونتين” والذي حصد الذهبية بعدما حصل على مجموع 14.500، أما المركز الثالث فكان من نصيب الإسباني “بلاتا جويل” والذي حقق 14.267 نقطة.

لتكون هذه هي الميدالية الثانية لمصر في البطولة بعد ذهبية علي زهران على جهاز الحلق.

ويمثل أبناء النيل في هذه البطولة كلًا من: “علي زهران – أحمد المراغي – عمر العربي – أحمد عبد الرحمن – محمد منتصر عفيفي – زياد خاطر”.

ويقود المنتخب فنيًا جمال مطر المدير الفني، وعرفات أحمد المدرب العام والخبير يڤجيني كوزين، ويترأس البعثة الدكتور محمد علي، كما يشارك شريف جودت كحكم مرافق.

ومن جانبه، هنأ الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للجمباز، اللاعبان علي زاهران ومحمد عفيفي على حصولهما على الميدالية الذهبية والفضية فى ظل منافسة شرسة مع أبطال العالم فى بطولة رومانيا الدولية.

وأضاف أمين أن المنتخب المصري يتطور بشكل سريع ومميز خلال الفترة الماضية.

وأشار أمين أن منتخب الجمباز الفني رجال يسير بخطي ثابتة لاعتلاء منصات التتويج بعد المجهود الكبير المبذول من اللاعبين والجهاز الفني وتوفير الدعم اللازم من اتحاد الجمباز من إقامة معسكرات داخلية وخارجية على أعلى مستوى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى