العاب جماعيةمونديال اليدىرئيسيةيد

محمد ممدوح هاشم هداف مصر.. تعرف على قائمة هدافي المنتخب الوطني بعد الجولة الثانية

كتب: حسام صديق

نجحت كتيبة المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو في التأهل إلى الدور الرئيسي لبطولة العالم لرجال كرة اليد والتي تستضيفها مصر حالياً.

وحقق المنتخب الوطني انتصارين متتاليين قاده إلى الدور الرئيسي، وكانوا على حساب المنتخبين التشيلي والمقدوني بنتيجة 38/29 و 38/19 على الترتيب.

ويستعرض موقع “تتويج نيوز” لقرائه عن قائمة هدافي المنتخب المصري خلال الجولة الأولى والثانية من الدور التمهيدي لبطولة العالم.

يتصدر قائمة هدافي الفراعنة خلال الجولتين الأولى والثانية اللاعب محمد ممدوح هاشم برصيد 11 هدفاً، ويليه محمد سند برصيد 9 أهداف.

ويأتي ثالثاً في قائمة هدافي المنتخب كلاً من، يحيي الدرع ويحيي خالد وحسن قداح ومؤمن دودو برصيد 7 أهداف لكل منهما، ثم يأتي كلاً من أكرم يسري وبكار خامساً بتسجيلهم 5 أهداف.

ثم يأتي اللاعب علي زين العابدين سادساً برصيد 4 أهداف، وسيف الدرع سابعاً بتسجيله 3 أهداف، وكلاً من إبراهيم المصري وأحمد الأحمر ومحسن رمضان برصيد هدفين، قبل أن يأتي محمد عصام الطيار ووسام نوار تاسعاً برصيد هدف لكل منهما.

خلال تلك الجولتين أمام منتخبي تشيلي ومقدونيا الشمالية، سجل لاعبو المنتخب الوطني 73 هدفاً وتلقت شباكهم 48 هدفاً، واختيار اللاعبين يحيي الدرع وحسن قداح كرجال لتلك المباراتين عن طريق اللجنة المنظمة للبطولة.

وقد تأهل المنتخب المصري رسمياً إلى الدور الرئيسي، ويحل ثانياً في جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط مناصفة مع المنتخب السويدي صاحب الصدارة بفارق الأهداف.

وسيلتقي المنتخب الوطني مع نظيره السويدي في الجولة الثالثة من أجل صدارة المجموعة السابعة، وذلك يوم الإثنين المقبل في السابعة مساءً على الصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى