العاب جماعيةمونديال اليديد

يحيي خالد الأكثر تسجيلاً.. تعرف على قائمة هدافي منتخب اليد أمام الدنمارك

كتب: حسام صديق

 

ودع المنتخب المصري لرجال كرة اليد بطولة العالم من دور ال 8، بعدما خسر أمام المنتخب الدنماركي بركلات الترجيح وذلك بعد إنتهاء المباراة بنتيجة 35/35.

ويستعرض موقع “تتويج نيوز” لقرائه إحصائيات وأرقام لاعبي منتخب مصر أمام الدنمارك، في اللقاء الذي جمعهما منذ قليل على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

نجح لاعبو المنتخب الوطني في إحراز 38 هدفاً من 63 تصويبة على المرمى بنسبة تصل إلى 60٪، بواقع 8 أهداف من ال 6 متر، وهدفان عن طريق الأجنحة، و10 أهداف من ال 10 متر، و6 أهداف من ال 7 أمتار، وهدفين عن طريق الهجوم السريع، و9 أهداف عن طريق المراوغات.

وتصدر اللاعب يحيي خالد هدافي المنتخب المصري أمام الدنمارك برصيد 11 هدف من 13 تسديدة بنسبة تصل إلى 85٪، يليه يحيى الدرع بتسجيله ل 8 أهداف من 14 تصويبة، وعلي زين العابدين بتسجيله 5 أهداف، ويأتي كلاً من أحمد هشام دودو ومحمد سند رابعاً بتسجيلهما ل 4 أهداف من 5 تصويبات.

ويأتي اللاعب أحمد الأحمر خامساً في قائمة هدافي المنتخب المصري بتسجيله ل 3 أهداف، ثم يأتي كلاً من أحمد مؤمن صفا ووسام نوار ومحمد ممدوح هاشم سادساً بتسجيلهما لهدف وحيد.

واستطاع حراس مرمى المنتخب الوطني فى التصدي ل 12 تصويبة من 51 تسديدة على المرمى بنسبة تصل إلى 24٪، بواقع 7 تصديات لكريم هنداوي، و4 تصديات لمحمد عصام الطيار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى