العاب جماعيةمونديال اليدىرئيسيةيد

الشوط الأول.. مصر تتقدم على السويد بمونديال اليد

تقدم المنتخب الوطني الأول لكرة اليد بقيادة مديره الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، على نظيره السويدي بنتيجة 12 – 9، مع نهاية الشوط الأول في إطار لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من الدور التمهيدي لبطولة العالم لكرة اليد 2021، المقامة حاليا في مصر وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري.

يخوض “الفراعنة” المباراة وفي جعبتهم 4 نقاط يحتل بها وصافة ترتيب المجموعة السابعة، بفارق الأهداف خلف المنتخب السويدي المتصدر، بفوزين الأول على مقدونيا بنتيجة (32-20)، والثاني على منتخب تشيلي بنتيجة (41-26).

أما منتخبنا الوطني فحقق الفوز في الجولة الأولى على منتخب تشيلي بنتيجة (35-29)، ثم فوز كبير على منتخب مقدونيا في الجولة الثانية بنتيجة (38-19)، صاحبه أداء قوي ومميز من لاعبينا في جميع المراكز.

مباراة اليوم قد تكون هي الأهم بالنسبة للمنتخبين في مسيرتهم بالدور التمهيدي، حيث سيحسم الفائز بها صدارة المجموعة، وهو ما يعني صعوده للدور الرئيسي بنقاطه كاملة، أما الخسارة فتفقد صاحبها نقطتين وأفضلية رقمية في الدور الرئيسي من البطولة المونديالية.

وتقام البطولة بمشاركة 32 منتخبًا لأول مرة في تاريخها، وتعد هذه النسخة هي رقم 27 في تاريخ المونديال، وتقام بدون حضور الجمهور بسبب جائحة فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى