يد

محمد هاشم يتواجد في تشكيلة الأسبوع بدوري أبطال أوروبا لكرة اليد

تواجد محمد ممدوح هاشم لاعب منتخب مصر ودينامو بوخاريست الروماني ضمن تشكيلة الأفضل في الجولة السابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة اليد ، بالإضافة إلى حصوله على أفضل لاعب دائرة في الجولة .

وجاء ذلك بالرغم من خسارة فريقه دينامو بوخاريست الروماني من فريق فلنسبورج الألماني بنتيجة 37/30 ، ولكن محمد ممدوح هاشم استطاع تسجيل 9 أهداف في المباراة كافضل هداف ، وذلك يعد أكبر عدد من الأهداف يسجله هاشم في مباراة واحدة في دوري الأبطال في مسيرته حتى الآن.

ويحتل الفريق الروماني المركز الثامن و الأخير في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط وذلك بعد الهزيمة من فلنسبورج ، بينما يحتل الفريق الألماني المركز السادس برصيد خمس نقاط .

ويتواجد دينامو بوخارست الروماني في المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا بجانب 7 فرق هي، برشلونة الإسباني وتيليكوم فيزبريم المجري وفلنسبورج الألماني وكيلسي البولندي وموتور الأوكراني وباريس سان جيرمان الفرنسي وبورتو البرتغالي.

ويعد محمد ممدوح هاشم واحداً من العناصر الأساسية للمنتخب المصري ، وكان من ضمن الكتيبة التي حققت العديد من الإنجازات مؤخرا، أبرزها التواجد في المربع الذهبي بأولمبياد طوكيو، لأول مرة في تاريخ المنتخبات العربية والأفريقية.

واستطاع ممدوح هاشم بعد قيادته لنادي دينامو بوخارست الروماني، تحقيق فوزا هاما علي حساب فريق كيلسي البولندي في افتتاح مشواره بدور المجموعات لبطولة دوري ابطال اوروبا للموسم الجديد 2021-2022.

 

اقرا ايضا..

أحمد خيري نجم منتخب اليد ينتقل إلى دينامو بوخاريست الروماني

محمد ممدوح هاشم يتوج بطلا لكأس رومانيا لكرة اليد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى