أولمبياد طوكيو 2020العاب جماعيةكرة قدم

مدرب منتخب إسبانيا الأولمبى : نسعى لتحقيق ذهبية طوكيو

 

أكد لويس دي لا فوينتي مدرب المنتخب الإسباني الأولمبي، الذي يخوض أولى مبارياته في أوليمبياد طوكيو 2020 امام المنتخب الوطنى الأولمبى، أن هدف الفريق هو تحقيق الميدالية الذهبية مثلما حدث في دورة برشلونة 1992.
وقال دي لا فوينتي: “يراودنا نفس الشعور الذي راودهم سنحاول تقديم كل ما لدينا وبالتأكيد سنكون على قدر التوقعات وسنعمل على تحقيق انجاز جديد يضاف لسجلات اسبانيا ولاسعاد الجماهير “.
وأضاف أن مستويات المنتخبات في المجموعة متقاربة للغاية وسيكون كل لقاء قويا جد ،لا نستطيع الانتظار لبدء المنافسة. نشعر برغبة كبيرة في إظهار مستوانا والعمل الذي قمنا به على أرض الواقع واثبات اننا الأفضل”.
وعن المواجهة المرتقبة امام الفراعنة فاشار مدرب إسبانيا : “إنه منتخب كبير، بطل أفريقيا، يحظى بلاعبين رائعين ويتميز بالأداء الجماعي ،سنواجه منتخبا كبير ويقدم مستويات فنية عالية لذا سنحتاج لبذل كل طاقتنا كي نتفوق عليه وكل المنافسين التاليين له”.

وينتظر المنتخب الوطنى الأولمبى مواجهة شرسة امام الماتدور الإسبانى فى افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة ورغم قوة وتاريخ المنتخب الإسبانى الا ان الفراعنة يسعون لتحقيق نتيجة إيجابية واداء قوى ومشرف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى