أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةمنازلات

مدرب منتخب الكاراتية: انتظروا عبد الله ممدوح في قادم البطولات

أكد محمد عبد الرحمن مدرب منتخب مصر للكاراتية أن عبد الله ممدوح لاعب منتخبنا الوطني قدم أداء جيد في المباريات الأربع التي خاضها وكان قريب من الفوز بجميع المباريات وهو لاعب جيد وقدم أداء مميز أشكره عليه ومازال لديه مستقبل لأنه لاعب صغير السن وأصغر المشاركين في المجموعة.

وأضاف أن حالة اللاعب الصحية جيدة وأنه تعرض لحالة إغماء بسيطة خلال مواجهته مع بطل اليابان وأن الأمر لا يعدو حالة طارئة وهو بأحسن حال واستطاع استكمال المباريات دون أي مشاكل.

وودع عبد الله ممدوح ضمن منافسات وزن تحت 75 كجم كوميتيه ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية والتي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة بين 23 يوليو وحتى 8 أغسطس، من دور المجموعات بالرغم من فوزه في لقائه الأخير أمام لاعب أوكرانيا ستانيسلاف هارونا بنتيجة 4 – 1.

وكان عبد الله قد خسر في المباراة الأولى أمام لاعب المجر بأسبقية التسجيل بعد انتهاء المباراة بالتعادل ثم خسر أمام لاعب اليابان وبخسارته أمام لاعب أمريكا فقد فرصته في التأهل إلى نهائي المنافسات ولكنه حقق الفوز في المباراة الأخيرة أمام لاعب أوكرانيا.

ولعب عبد الله ضمن منافسات المجموعة الأولى حيث يتأهل أول وثاني من كلا المجموعتين إلى الدور نصف النهائي على أن يلعب متصدر كل مجموعة مع وصيف المجموعة الاخرى والفائز ينتقل للنهائي والذي يُلعب في نفس اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى