العاب فرديةالعاب مائية

مروان عسكر يحرز برونزية بطولة العالم للجامعات لسباحة الزعانف

حقق السباح المصري مروان عسكر المركز الثالث في سباق 200 سباحة بالزعانف في اطار منافسات بطولة العالم للجامعات والتي تقام في تومسك بجمهورية روسيا الاتحادية في الفترة من 5 يوليو الجاري و حتي 10 من الشهر نفسه.

وحقق مروان زمن قدره دقيقة و 40 ثانية متفوقا بزمن قدره ثانيتين عن صاحب المركز الاول و ثانية وحيدة عن صاحب المركز الثاني محققا الميدالية البرونزية للبطولة.

وتعتبر برونزية اليوم تأكيدا علي توالي الانجازات المصرية لسباحة الزعانف حيث حقق المنتخب المصري المتواجد بروسيا ايضا ميداليتين ببطولة العالم للكبار بواقع برونزية سباق 800 متر من نصيب السباحة جميلة علي صابر و فضية في سباق 1500 متر من نصيب السباحة ندي مجدي ابو مسلم.

وتعتبر بطولة العالم للكبار هو أعلى مستوى تنافسى فى العالم واقتتاص الفراشة الذهبية ندى مجدى لهذه الميدالية من أبطال العالم هو انجاز تاريخى جديد للاتحاد المصرى للغوص والإنقاذ. جدير بالذكر بأن السباحين ندى مجدى أبو مسلم و زميلتها جميلة علي من السباحات الناشئات اللاتي استطعن المشاركة فى هذه البطولة بأزمنتهن التأهيلية التى تحققت خلال الشهر الماضي فى بطولة العالم للسباحة بالزعانف للناشئين التى أقيمت بإيطاليا أن يسبقن أقرانهن فى مثل هذا العمر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى