العاب جماعيةكرة قدم

مر بأصعب فترة في تاريخه.. كلوب يكشف سر تراجع مستوى محمد صلاح

 

كشف المدير الفني الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الانجليزي سبب تراجع مستوى محمد صلاح في الفترة الأخيرة والتي لاحظها الكثير من الجمهور سواء جمهور فريق ليفربول أو الجمهور المصري.

وقال كلوب في تصريحاته : ” محمد صلاح مر بأصعب فترة في مسيرته المهنية في شهر يناير، وصل مع منتخب بلاده لنهائي كأس الأمم وشارك لمدة 120 دقيقة ولم يحقق الفوز وذلك سبب له أزمة لأنها مشكلة بأن تكون نجمًا في بلدك لأن الجميع يريد منك شيئًا، كل شيء يصبح أصعب للغاية وتكون المسؤولية ثقيلة”.

وتابع الألماني: ” لم يكن هناك فرصة لصلاح للتعافي على الإطلاق بعد ما مر به كونك نجمًا غير عاديًا دائمًا ما يكون له تأثير كبير على اللاعبين”.

واختتم كلوب تصريحاته مدافعاً عن هداف الدوري الأنجليزي : ” “الدور الذي يقوم به صلاح هائل وضخم، مسؤولية كبيرة ملقاة على عاتقه وأعرف أن صلاح سينهي الموسم بقوة”.

ويستعد محمد صلاح للفترة الأهم خلال الموسم حيث أنه علي أعتاب التتويج برباعية تاريخية حال فوزه بلقب الدوري الإنجليزي والذي يحتل فيه الفريق الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر مانشستر سيتي بالاضافة الي الوصول الي نصف نهائي دوري ابطال اوروبا ونهائي كأس الاتحاد الأنجليزي بالاضافة الى التتويج بكأس كاراباو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى