العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

مش هيقرب من منتخب مصر تاني .. اتحاد الكرة يفتح النار علي الحضري بعد رحيله عن الأولمبي لتدريب سوريا

أعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم، قبول اعتذار عصام الحضرى مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبى عن عدم استكمال مهمته ، مشددا على عدم التعامل معه في تدريب المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.

ويؤكد الاتحاد المصرى لكرة القدم أن عصام الحضرى تواجد في المعسكر الأخير لمنتخب مصر الأولمبى الذى شهد إقامة ودية الجابون وما بعدها، ولم يخطر الكابتن محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المشرف على المنتخب أو أي من أعضاء المجلس بمفاوضاته مع الجانب السورى من قريب أو بعيد رغم علمه بأن المنتخب مُقبل علي مباراتين مصيريتين أمام زامبيا في التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا في شهر مارس المقبل، وهو ما يدفع الاتحاد المصرى لمخاطبة نظيره السورى مستنكرا الإقدام على هذه الخطوة والتعاقد مع أحد المدربين المتعاقدين مع المنتخبات المصرية في خطوة غير مسبوقة.

كما يؤكد الاتحاد المصرى لكرة القدم على أنه بصدد التعاقد مع مدرب وطنى جديد لتدريب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبى خلفا للحضرى.

وأعلن عصام الحضري مدرب حراس المنتخب الأولمبي المصري، مساء اليوم الأحد، اعتذاره عن تدريب الفراعنة قبل انطلاق الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا.

وقال الحضري في بيان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك: “بعد فترة قضيتها مع منتخب مصر الأولمبي أعلن حاليا الرحيل عن منصبي كمدرب لحراس المرمى، متجها لخوض تجربة تدريبية جديدة مع منتخب سوريا الشقيق رفقة المخضرم هيكتور كوبر بعد استئذان كابتن محمد بركات ومستر ميكالي”.

وأضاف: “سنوات عديدة عملت فيها بإخلاص واجتهاد تحت شعار منتخب مصر خلال فترتي لاعبا أو مدربا”.

وواصل: “أتوجه بالشكر لكل من ساعدني منذ اعتزالي وساهم في تواجدي كمدرب لمنتخب مصر الأول ثم منتخب مصر الأولمبي”.

وأكمل: “أتوجه بالشكر أيضا لميكالي على الفترة التي قضيتها معه وأتمنى له التوفيق مع منتخب بلادي والوصول إلى أولمبياد باريس تحت قيادة مجلس الإدارة الحالي.. أرجو من الله أن يكون التوفيق حليفي في خطوتي المقبلة”.

وانضم عصام الحضري مدربا لحراس المرمى في الجهاز الفني الجديد لمنتخب سوريا بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وتعد هذه هي التجربة العربية الثانية للمدرب الأرجنتيني، حيث سبق وقاد منتخب مصر للتأهل إلى نهائيات كأس العالم “روسيا 2018″، وذلك بعد غياب دام 28 عاما.

ويستعد المنتخب الأولمبي لمباراتي زامبيا في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى البطولة الأفريقية المجمعة المقرر إقامتها في المغرب والتي يتأهل منها الـ3 الأوائل إلى أولمبياد باريس 2024، ويلعب الرابع مع نظيره في آسيا بالملحق والفائز يلحق بالمتأهلين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى