العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

مصر تتغلب على باراجواي في المجموعة العالمية الثانية بكأس ديفيز للتنس

تمكن المنتخب المصري من الاستمرار في مواجهات المجموعة العالمية الثانية بكأس ديفيز للتنس، وذلك بعد التغلب على باراجواي في الجولة الفاصلة بالمجموعة العالمية الثانية، بنتيجة 3-2 في مجموع المباريات.

واستهل منتخبنا الوطنى المواجهة بالفوز باولى لقاءات الفردى عن طريق عمرو عصراوى الذى تغلب على هيرناندو جوزيه 6 / 3 و 6 / 3 وقدم عصراوى مباراة قوية امام هيرناندو واستطاع العودة سريعا ليفوز باللقاء.

وفى اللقاء الفردى الثانى خسر محمد صفوت امام دانييل فاليجو 1 / 6 و 6/ 0 و 4 / 6 وكان صفوت قريبا من الفوز لولا سوء الحظ الذىصادفه فى بعض الكرات بالمجموعة الثالثة والأخيرة للمباراة.

وفي المباراة الثالثة، تمكن الزوجي المصري محمد صفوت ومحمد مأمون، من الفوز بنتيجة 2-1 في المجموعات، على الزوجي خوان بورباوأدولفو دانيل، جاءت نتيجة المجموعات “6-3، 6-7، 6-4”.

وتعقدت الأمور في المباراة الرابعة بعد خسارة عمرو السيد، امام أدفولو دانيل، بنتيجة 2-0 في المجموعات “1-6، 5-7”، ليتعادل المنتخبينفي نتيجة المباريات بنتيجة 2-2.

وفي المباراة الأخيرة والفاصلة، انتزع محمد صفوت فوز غالى وثمين على خوان بوربا بنتيجة 2-0 في المجموعات “6/1، 6/1”، لتتغلب مصرعلى باراجواي في مجموع اللقاءات بنتيجة 3-2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى