العاب مائيةمنازلات

مصر تحصد 10 ميداليات منها ذهبية ببطولة إفريقيا لتجديف الشواطيء

اختتمت اليوم فعاليات البطولة الإفريقية لتجديف الشواطئ المقامة بتونس في الفترة من 27 وحتى 28 أكتوبر الجاري بمشاركة 12دولة.

وحصل الاتحاد المصري للتجديف برئاسة الدكتور عمرو النوري على المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة بعد تونس.

واستطاعت بعثة المنتخب المصري لتجديف الشواطئ أن تحصد 10 ميداليات متنوعة بواقع، ذهبية و7 فضيات وبرونزيتن.

حيث حصل عمر القماطي ومروان محمد على الميدالية الذهبية في سباق زوجي مزدوج المجداف ناشئين، وفاز علي علاء بالميدالية الفضية في فردي متقدم رجال، وحصل مروان محمد على الميدالية الفضية في سباق فردي ناشئين.

كما حصلت مريم همام على الميدالية الفضية في فردي متقدم سيدات، وتوجت هنا السبكي بالميدالية الفضية في سباق فردي ناشئات، وحصلت هنا السبكي ونسرين علي على الميدالية الفضية في سباق زوجي مزدوج المجداف ناشئات.

وفاز محمد قوطة ونور الهدى بالميدالية الفضية في سباق زوجي مزدوج المجداف ميكس متقدم،
وحصل زياد سلامة وهنا السبكي على الميدالية الفضية فى سباق زوجي مزدوج المجداف ناشئين ميكس، وحصد علي علاء وادهم محجوب الميدالية البرونزية في سباق زوجي مزدوج المجداف متقدم.

وفازت مريم همام وآمنة مجدي بالميدالية البرونزية في سباق زوجي مزدوج المجداف سيدات.

كما تأهل كلا من، علي علاء ومريم همام في سباق الفردى ومحمد قوطة ونور الهدى عرفة في سباق زوجي مزدوج المجداف ميكس إلى دورة الألعاب الشاطئية الأولمبية، التي ستقام في أندونيسيا.

وقد أشاد الدكتور عمرو النوري رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للتجديف بمستوى اللاعبين فى البطولة، بعد أن قدموا أدائًا رائعًا رغم المنافسة القوية، كما وجه الشكر للجهاز الفني والإداري على المظهر المشرف خاصة بعد عزف السلام الوطني المصري خلال حفل التكريم ورفع علم مصر في البطولة وحصول جميع لاعبي بعثة المنتخب المصري على ميداليات في كل السباقات التي شاركوا فيها.

كما أكد العميد شريف القماطي نائب رئيس الاتحاد على ثقته في المنتخب المصري وأنهم كانوا على قدر المسؤولية ورفعوا اسم مصر عاليًا.

وتضم بعثة ايما بناني المدير الفني لمنتخب تجديف الشواطئ وعصام الباجوري إداري البعثة ونانسي أحمد المنسق الإعلامي المنتخب، و 13 لاعب ولاعبة.

كما يرأس البعثة الدكتور عمرو النوري رئيس الاتحاد المصري للتجديف والعميد شريف القماطي نائب رئيس الاتحاد المصري للتجديف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى