العاب فرديةالعاب مضرب

مصر تختتم كأس افريقيا للرجال والسيدات للتنس الارضي بسبع ميداليات متنوعة

4 ذهبيات وفضية وبرونزيتين حصيلة لاعبي المنتخب المصري

اختتمت فعاليات بطولة كأس افريقيا للتنس الأرضي للرجال والسيدات والتي استضافتها تونس على ملاعب الحي الرياضي بالمنزه خلال الفترة من 8 إلى 14 نوفمبر 2021.

استطاع خلال البطولة لاعبو المنتخب الوطني للتنس الأرضي الفوز بسبع ميداليات متنوعة، بواقع 4 ميداليات ذهبية وميدالية فضية وبرونزيتين.

حيث استطاعت في منافسات فردي السيدات، ان تحصل ساندرا سمير لاعبة المنتخب الوطني على الميدالية الذهبية، كما جاءت في المركز الثاني لميس الحسين لتحصل على الميدالية الفضية.
اما في منافسات زوجي السيدات، فحصلت اللاعبة ساندرا سمير على الميدالية الذهبية، كما جاء الثنائي المصري لميس الحسين وياسمين مصطفي في المركز الثالث والميدالية البرونزية.
وفي منافسات فرق السيدات، جاءت لاعبات المنتخب المصري للتنس الأرضي المكون من ” ساندرا سمير – لميس الحسين – ياسمين مصطفي – ك / يمني فريد” في المركز الأول والميدالية الذهبية.

وفي منافسات زوجي الرجال، استطاع الزوجي عمرو العسراوي وشريف مخلوف الحصول على الميدالية البرونزية.
اما في منافسات فرق الرجال، فاستطاع لاعبي المنتخب المصري المكون من “عمرو العسراوي – شريف مخلوف – كريم الفقي – ك / عمرو غنيم” الحصول على المركز الثاني والميدالية الفضية.

ويشارك في البطولة 12 منتخبا يمثلون كل من: مصر والجزائر وبوركينا فاسو وجزر القمر وإثيوبيا وكينيا ومالي والكونغو الديمقراطية وليبيا وموريتانيا وزيمبابوي وتونس البلد المستضيفة للحدث.

 

 

اقرا ايضا…

مصر تصل للدور النهائي لبطولة افريقيا للتنس في منافسات الفرق للرجال والسيدات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى