العاب فرديةمنازلات

مصر في المركز الأول في منافسات المصارعة الحرة ببطولة إفريقيا

تصدرت البعثة المصرية منافسات المصارعة الحرة وذلك في بطولة إفريقيا والتي تستضيفها تونس خلال الفترة من من 15 الى 20 مايو الحالي.
وجاءت مصر في المركز الأول بعدد 10 ميداليات متنوعة بواقع خمس ذهبيات وثلاث فضيات وبرونزيتين.

حيث حقق عمرو رضا ذهبية وزن 74 كجم بعد التغلب على منافسه بطل غينيا بيساو في المباراة النهائية بتثبيت الأكتاف .
كما فاز مصطفى الدرس بذهبية وزن 97 كجم بعد تغلبه على بطل تونس 3-2 وتوج ضياء الدين جودة بذهبية وزن 125 كجم بعد التغلب على بطل تونس بتثبيت اكتاف وحقق أحمد خالد ذهبية وزن 79 كجم بعد تغلبه على بطل الجزائر 11-0 وجاءت الميدالية الخامسة عن طريق سعيد ابراهيم بعد تغلبه على بطل تونس بنتيجة 8-2وذلك في منافسات وزن 70 كجم.

أما الفضة: حقق سيف الدين شكري فضية منافسات وزن 86 كما توج جمال عبد الناصر بفضية وزن 57 كجم وجاءت الميدالية الثالثة عن طريق محمود وليد عبد الفتاح .

بينما توج شهاب الدين عبد الرؤوف وعمرمحمد امين بالبرونزية.

وكانت البعثة المصرية قد حققت تسع ميداليات متنوعة في منافسات الرومانية و أربع ميداليات في منافسات المصارعة النسائية.

وضمت قائمة لاعبي المصارعة الحرة كالتالي: ”جمال عبد الناصر حنفي، شهاب الدين عبد الرؤوف، عمر محمد مراد، عمرو رضا رمضان، محمد طارق عبده، أحمد خالد محمد، سيف الدين شكري، مصطفى علي جبر، محمد مصطفى الشامي، ضياء الدين جوده، سعيد إبراهيم، كريم موسى الدبي”.

ويترأس بعثة المنتخب المصري في تونس، اللواء عصام نوار رئيس الاتحاد المصري للمصارعة، والمقدم السيد جمعة عبد العال إداري البعثة، واللواء محمد محمود السيد نائب رئيس الاتحاد الإفريقي للمصارعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى