العاب فردية

منافسات قوية في بطولة كأس الاتحاد  للرماية بنادي مدينة نصر

انتهت منافسات بطولة كأس الاتحاد للرماية (تارجيت اسبرنت) والتي أقيمت بنادي مدينة نصر الرياضي والتي شهدت منافسات قوية في كافة المستويات.

ففي منافسات الرجال حصد طارق ثروت عبدالمقصود المركز الأول والميدالية الذهبية، وجاء في المركز الثاني كريم عبدالناصر عبد العزيز والميدالية الفضية، وجاء في المركز الثالث نور صقر عسران نادي بدر الرياضي والميدالية البرونزية.

وفي منافسات السيدات حصدت هدير حسين أحمد من نادي الشرقية المركز الأول والميدالية الذهبية، وجاءت في المركز الثاني إسراء طارق سيد والميدالية الفضية، وفي المركز الثالث هدير السيد مخيمر والميدالية البرونزية.

أما في منافسات الناشئين 16 عاما جاء في المركز الأول عبدالرحمن محمد صديق وحصل علي الذهبية، وفي المركز الثاني حصد كريم علاء الدين محمد  والميدالية الفضية وفي المركز الثالث جاء مهاب أحمد خليل الساعي وحصل على البرونزية.

وفي منافسات الناشئات 16 عاما فقد حصدت جومانة أحمد خليل المركز الأول والميدالية الذهبية، وجاءت في المركز الثاني جني أحمد محمود على المركز الثاني والميدالية الفضية، وفي المركز الثالث جاءت رودينا وائل عطية والميدالية البرونزية.

وفي منافسات الناشئين 12 عاما جاء في المركز الأول سليم عمر فاروق وحصل علي الذهبية، وجاء في المركز الثاني علي أحمد علي وحصل على الفضية، وفي المركز الثالث فاز أدهم محمد صديق وحصل على البرونزية.

وفي منافسات الناشئات 12 عاما جائت أروي محمد علي عتمان في المركز الأول والذهبية وجائت في المركز الثاني جنى محمد كمال والفضية، وفي المركز الثالث حصدت جومانة هشام أبوبكر الميدالية البرونزية.

كأس الاتحاد للرماية

أما في منافسات الناشئين 18 عاما حصد علي أحمد كمال والميدالية الذهبية، وجاء في المركز الثاني زياد أحمد محمود  والميدالية الفضية، وجاء في المركز الثالث محمد منصور محمد والميدالية البرونزية.

وفي منافسات الناشئات 18 عاما حصدت مريم هشام رشاد نادي الشرقية المركز الأول والميدالية الذهبية، وجاءت في المركز الثاني هبة محمد كمال والميدالية الفضية، وفي المركز الثالث نغم حاتم محمد وحصلت علي الميدالية البرونزية.

وفي منافسات الناشئين 21 عاما حصد  كريم محمد محمود علي المركز الأول والميدالية الذهبية، وجاء في المركز الثاني محمد أحمد حسن والميدالية الفضية، وفي المركز الثالث جاء عبدالرحمن أيمن علي وحصل الميدالية البرونزية .

وفي منافسات الناشئات 21 عاما حصدت هالة محمد علي عتمان المركز الأول والميدالية الذهبية، وجاءت في المركز الثاني سلمى أشرف عبدالحميد والميدالية الفضية، وجاءت في المركز الثالث مريم وائل محمد والميدالية البرونزية .

يذكر أن اللواء حازم حسني رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية حضر المنافسات وأعرب عن سعادته للمشاركة الفعالة في مثل هذا المسابقات التي دائما تُبرز جيلا جديداً من الرماه.

وأكد حسني أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بلعبة الرماية، وتسعى جاهدة لتوفير كافة التسهيلات، لإخراج أبطال في اللعبة لتمثيل مصر في المحافل الدولية.

وأضاف حسني أن هذا الميدان يعد إنجازا جديدا ضمن خطة الاتحاد لتوسيع رقعة ممارسة الرياضة في مختلف أنحاء الجمهورية، من أجل إمداد المنتخبات الوطنية بالمواهب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى