ألعاب البحر المتوسطالعاب فرديةمنازلات

بالصور  .. منتخب التايكوندو يواصل استعداداته للمشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط

يواصل منتخب مصر للتايكوندو استعداداته، داخل القرية الأوليمبية بمدينة وهران بالجزائر، للمشاركة في منافسات اللعبة بدورة ألعاب البحر المتوسط والتي تقام يومي 3 و 4 يوليو القادم في قصر المؤتمرات بمدينة وهران.
ويمثل المنتخب المصرى فى هذه الدورة كلا من : مصطفى فرج وزن تحت 58 كجم وإياد بركات وزن تحت 68 كجم وسيف عيسى وزن تحت 80 كجم وأحمد راوى فوق وزن 80 كجم وشهد سامى وزن تحت 49 كجم وأشرقت نبيل وزن تحت 57 كجم وأية شحاته وزن تحت 67 كجم و ميسون ايهاب وزن فوق 67 كجم.
ويرافق المنتخب أسامه سيد المدرب العام ومحمد مجدى مدرب المنتخب فيما يرأس البعثة نائب رئيس الاتحاد المصرى للتايكوندو خالد محمود.

ويخوض اتحاد التايكوندو المصري للمرة الثالثة على التوالي دورة ألعاب البحر المتوسط ولديه تحدي كبير للحفاظ على النتائج الجيدة التي سبق له تحقيقها في النسختين الماضيتين من دورة ألعاب البحر المتوسط تاراجونا 2018 وميرسين 2013، حيث توج أبطال التايكوندو بخمس ميداليات بواقع ذهبية وفضيتين وبرونزيتين.

وتشارك مصر في منافسات الدورة ببعثة تضم 184 لاعبا ولاعبة حيث حضرت بعثة مصر إلى مدينة وهران ظهر يوم الخميس الماضي على متن طائرة خاصة.
علمًا أن البعثة المصرية تمتلك 5 ميداليات حتى الآن بواقع 3 فضيات وبرونزيتين أحرزهم منتخب الكاراتيه في اليوم الأول من المنافسات.
وجاءت الميداليات الفضية من نصيب: أحلام حمدي في وزن 55 كجم وريم سلامة في وزن 50 كجم وعبد الله ممدوح في وزن 75 كجم.
أما الميداليات البرونزية فجائت عن طريق، أحمد أيمن في وزن 67 كجم وعمرو علاء في وزن 60 كجم.
وتحتضن مدينة وهران الجزائرية منافسات الدورة رقم 19 خلال الفترة من 25 يونيو الجاري وحتى 6 يوليو المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى