العاب فرديةالعاب قوىىرئيسية

منتخب العاب القوي يستعد بقوة للمشاركة في بطولة العالم ببودابست المؤهلة لأولمبياد باريس

 

يستعد منتخب مصر لألعاب القوى للمشاركة في بطولة العالم المقرر اقامتها في العاصمة المجرية بودابست خلال الفترة من 19 حتى 27 أغسطس الجاري.

ويأمل الفراعنة في تحقيق ميدالية غائبة منذ عام 2015 والصعود على منصة التتويج في المحفل العالمي الأهم. ويبقى الهدف الأساسي للاعبي مصر التأهل لدورة الألعاب الأولمبية القادمة بباريس ويسعي جميع اللاعبين لتحقيق الرقم التأهيلي خلال منافسات البطولة العالمية.

وكان 6 لاعبين مصريين قد نجحوا في التأهل للبطولة العالمية وهم: بسنت حميدة: في منافسات 100 م / 200 م عدو سيدات و إسراء عويس: في منافسات الوثب الطويل سيدات ومصطفى عمرو و محمد مجدي حمزة: في منافسات رمي الجلة رجال و إيهاب عبد الرحمن: في منافسات رمي الرمح رجال وأخيرا مصطفى الجمل: في منافسات رمي المطرقة رجال.
يذكر ان بطل العرب وأفريقيا في الإطاحه بالمطرقة
مصطفي الجمل قد سافر إلي فرنسا لمعسكر مغلق إستعدادا لبطولة العالم بالمجر.. كما يواصل باقي اللاعبين فترات الاعداد بشكل قوي ومكثف استعدادًا للانطلاق البطولة العالمية.
وعلي جانب اخر في خطوة ناجحة جديدة للبطل إيهاب عبد الرحمن فقد حصل مؤخرا علي درجة الدكتوراه.
الجدير بالذكر أن مصر سبق لها الحصول على ميدالية في بطولات العالم لألعاب القوى وكانت من خلال البطل إيهاب عبد الرحمن الذي توج بفضية رمي الرمح في بطولة العالم 2015 التي أقيمت في بكين بالصين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى