العاب فرديةمنازلات

منتخب الكاراتيه لذوي الاحتياجات الخاصة ينافس على عشر ميداليات متنوعة في بطولة العالم بالمجر

 

ينافس منتخب مصر لذوي الاحتياجات الخاصة للكاراتيه على عشر ميداليات متنوعة في بطولة العالم والتي تستضيفها مدينة بودابست المجرية خلال الفترة من  من 23 إلى 30 أكتوبر الجاري.

وشهدت المنافسات تألق للبعثة المصرية حيث ينافس الفريق على أربع ذهبيات عن طريق كلا من سلمى علاء و نادين ناجي في منافسات داون ذهني سيدات ، و أحمد وحيد في منافسات داون ذهني رجال و عبد العزيز عاصم في منافسات حركي رجال .

بينما تنافس مصر على ست ميداليات برونزية عن طريق كلا من حازم محمد في منافسات هني الرجال ، مصطفى أبو الفتوح في منافسات فكري رجال ، عادل شباب في منافسات حركي رجال و مروة أحمد وروان خليل في منافسات بصري سيدات وأمل أبو الفتوح في منافسات حركي سيدات.

ويشارك منتخب مصر بعدد 14 لاعب ولاعبة في البطولة برئاسة الدكتور سامح الشبراوي عضو مجلس الإدارة للكاراتيه ورئيس اللجنة العليا لذوي الاحتياجات الخاصة.

وتضم البعثة محمد رمضان رئيس جهاز منتخب ذوي الاحتياجات الخاصة والمدير الفني محمد فؤاد ووائل عبد الله مدرب ومحمد محمود مدرب والدكتورة أمل علاء الدين طبيب.

وتضم قائمة اللاعبين كلا من عبد العزيز عاصم حركي رجال، محمد كمال اللقاني حركي رجال، عادل شباب حركي رجال، عبد الله علاء بصري رجال، زياد عماد بصري رجال، أحمد وحيد ذهني رجال داون، حازم محمد ذهني رجال داون، مصطفى أبو الفتوح ذهني رجال فكري.

بينما تضم قائمة اللاعبات كلًا من فاطمة أحمد عبد البديع حركي سيدات، أمل أبو الفتوح حركي سيدات، مروة أحمد حسين بصري سيدات، روان خليل بصري سيدات، سلمى علاء الدين ذهني سيدات داون، نادين ناجي ذهني سيدات داون.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى