العاب جماعيةمونديال اليدىرئيسيةيد

هنداوي لـ”تتويج”: هدفنا إنجاز تاريخي في المونديال الإستثنائي.. ومجموعة مصر ليست سهلة

أكد كريم هنداوي، حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد، أن نسخة بطولة العالم لليد التي تستضيفها مصر بعد أيام قليلة استثنائية وليست كسابق البطولات التي خاضها مع المنتخب بسبب إنتشار فيروس كورونا ولذلك هي بطولة خارج التوقعات والحسابات.

وأضاف هنداوي في تصريحات خاصة لموقع “تتويج” أن لاعبي المنتخب تعاهدوا علي بذل كل ما في وسعهم لتحقيق مركز متقدم في البطولة خاصة وأنها مقامة علي أرض مصر .
وأوضح هنداوي أن لاعبي المنتخب يملكون طموحات لتقديم بطولة قوية وأن يحققوا مركز متقدم عن ما تحقق خلال بطولة العالم الأخيرة التي حققوا فيها المركز الثامن مؤكدا أنهم تعاهدوا علي الذهاب بعيداً في البطولة وتحقيق مركز متقدم لتحقيق إنجاز تاريخي لمصر في هذه البطولة الإستثنائية .
وعن مجموعة مصر في المونديال قال هنداوي أنها ليست سهلة كما يعتقد البعض فالمجموعة تضم منتخبات قوية مشيرا الي أن جميع مباريات البطولة ستكون صعبة خاصة أنها تأتي في ظروف إستثنائية.
وتابع هنداوي أن طريق مصر في البطولة ليس مفروشا بالورود ولكنه يتمني ان يكون اللاعبون عند حسن الجمهور وتحقيق انجاز يسعدهم كما تمني أن يكون الجمهور المتواجد بالبطولة دافعا للاعبين وسندا لهم .
وعن حضور الجماهير بنسبة 20% فقط من سعة الصالات قال هنداوي أنه كان يتمنى بالتأكيد حضور الجماهير للبطولة بالسعة الكاملة لولا ظروف كورونا.
وتستضيف مصر بطولة العالم لكرة اليد للمرة الثانية في تاريخها خلال الفترة من 13 وحتى 31 يناير الجاري  بمشاركة 32 منتخبا للمرة الأولى في تاريخ بطولات العالم لليد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى