العاب فرديةالعاب مضرب

منتخب كرة السرعة يتصدر منافسات اللعبة بدورة الألعاب الإفريقية في أول مشاركة استعراضية

شارك المنتخب المصري لكرة السرعة في دورة الألعاب الإفريقية للمرة الأولى في تاريخه حيث تم ادراج كرة السرعة كلعبة استعراضية في دورة الألعاب الإفريقية المقامة حاليا في غانا.

ونجح منتخب مصر لكرة السرعة في الفوز بالمركز الأول في في منافسات اللعبة بدورة الألعاب الإفريقية في غانا على الرغم من إدراج اللعبة كلعبة استعراضية لا تحتسب ميدالياتها في جدول الميداليات الخاص بدورة الألعاب.

وتوجت هايدى عبد الله بالميدالية الذهبية في فردي السيدات ، بينما تمكنت فرح سامح من حصد الميدالية الذهبية في منافسات الزوجي المختلط.

وحصد على حجاج الميدالية الذهبية في منافسات سولو و فردى الرجال والزوجى المختلط ، كما توجت سهيلة عصام بذهبية سولو السيدات .

وشارك المنتخب المصرى لكرة السرعة في البطولة رفقة كلًا من المنتخب الغاني صاحب الارض والكاميرون والجزائر وتوجو وتنزانيا وليبيا ، وتمت إقامة مباريات استعراضية للمنتخب المصرى فى غانا مما نال استحسان وإشاده الوفود المشاركة التي حرصت على مشاهدة الفريق المصري.

ويهدف الاتحاد المصري لكرة السرعة برئاسة النائب المهندس أحمد الخطيب الى ادراج اللعبة بشكل رسمي في دورة الألعاب الأفريقية التي ستستضيفها مصر بحلول عام 2027 مما سيتيح للبعثة المصرية فرصة زيادة رصيدها من الميداليات الذهبية في البطولة.

ويرأس بعثة منتخب مصر لكرة السرعة في العاصمة الغانية أكرا المستشار محمد كليه عضو مجلس إدارة الاتحاد ويرافقه كابتن علي جمعة المدير الفنى للمنتخبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى