أولمبياد طوكيو 2020العاب جماعيةكرة قدم

منتخب مصر الأولمبي يختتم مرانه استعدادا لمواجهة استراليا غدًا

أغلق المنتخب المصري الأولمبي جميع الملفات الخاصة بمباراتي إسبانيا والأرجنتين ولم يعد أمامه سوى لقاء أستراليا الأخير في دوري المجموعات غدا الأربعاء.

وأعطى الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب كل الأهمية لتلك المباراة بأعتبارها حاسمة ولذلك منذ الوصول لمدينةً مياجي التي سوف تستضيف المباراه والتركيز على لقاء أستراليا فقط.

وقد انتقل الفريق أمس بالطائرة من سابورو الي مياجي وكان الاستقبال حافلا من ادارة الفندق المخصص للفريق حيث تم استقبال المنتخب بالورود.

و أدى الفريق مرانه أمس وتم ترتيب زياره إلى الملعب الذي يستضيف المباراة ثم أدى الفريق مرانه بأحد الملاعب الفرعية وبعدها تم الاجتماع الفني بحضور محمد الشواربي عضو الاتحاد و علاء عبدالعزيز مدير المنتخب وأيمن زين طبيب الفريق وتم الاتفاق على أن يلعب الفريق المصري بالقميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب السوداء.

وأستعرض اليوم الجهاز الفني للمنتخب في المحاضرة الفنية كافة الامور من خلال متابعة مباراتي أستراليا أمام إسبانيا والأرجنتين و تحدث أيضا شوقي غريب عن ضرورة تحقيق الفوز بهدف الدفاع عن أسم الفريق الذي حقق بطولة افريقيا من قبل وأكد للاعبين أن الجماهير المصرية تنتظر منهم الكثير في لقاء استراليا وحث علي ضرورة أستغلال الفرص التي تسنح لهم لأن لو كان أستغل الفريق إحدي الفرص التي سنحت في لقاء الارجنتين لتغيرت أمور كثيرة.

وأختتم الفريق المصري المران مساء اليوم المساء وشارك فيه جميع اللاعبين أستعدادا للمشاركة في لقاء الغد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى