العاب فرديةخماسي حديث

منصة ”شيزلونج“ ترعى بطل الخماسي الحديث معتز وائل

 

وقع بطل الخماسي الحديث معتز وائل صاحب ذهبية تتابع الرجال في بطولة العالم للشباب -19 عام، عقد رعاية مع منصة شيزلونج برئاسة محمد علاء الدين عبد الفتاح المدير التنفيذي، وذلك من خلال وكيل اللاعب محمد جاد رئيس مجلس إدارة شركة جي جلوبال للتسويق وإدارة الأعمال.

ويمثل معتز وائل لاعب المؤسسة العسكرية، الجيل الجديد لرياضة الخماسي الحديث، حيث توج حديثًا بالميدالية الذهبية في منافسات تتابع الرجال مع زميله مازن طارق ببطولة العالم للشباب -19 عام ، كما حقق ميدالية فضية وبرونزيتين بالبطولة، ليعلن بهذه النتائج عن ميلاد بطل جديدة في رياضة الخماسي الحديث.

وتم توقيع العقد بمقر شركة جي جلوبال في جو أسري وبحضور ولي أمر اللاعبوالدكتور محمد الشيخ المدير الطبي لمنصة شيزلوند والمسوؤل عن الإعداد النفسي للاعبين.

ويشمل التعاقد جانبين: الأول رعاية مادية للاعب لمدة ثلاث سنوات من أجل إعداده لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

والجانب الثاني في التعاقد يتضمن مسؤولية المنصة عن التأهيل النفسي للاعب من خلال دكتور محمد الشيخ المدير الطبي للشركة بالتعاون مع فريق متخصص في الشركة حيث سيتم تقديم جلسات علاجية للاعب وسيتم عمل قياسات نفسية.

وقد أوضح محمد علاء الدين عبد الفتاح المدير التنفيذي للمنصة أنه سيتم عمل برنامج خاص للاعب وسيتم متابعته خلال التدريب والبطولات، كما سيتم التواصل مع المدربين والأسرة من أجل الاستفادة الكاملة من البرنامج.

وأضاف المدير التنفيذي أن الشركة لديها موقع متخصص اونلاين سيتم من خلال اجراء الجلسات مع اللاعب خلال مشاركته في البطولات بسهولة حيث أن الشكة تمتلك أكبر موقع علاج نفسي اونلاين باللغة العربية في الوطن العربي، فهناك 85 دولة تدخل على الموقع ولدينا أطباء نفسيين من 25 دولة مختلفة، وقد بدأنا عملنا عام 2017 وقمنا خلال هذه الفترة باجراء أكثر من 100 الف جلسة.

وقد أعرب “معتز” عن سعادته بهذا التعاقد مؤكد على أهمية التأهيل النفسي في ممارسة الرياضة بشكل احترافي.

ومن جانبه أكد محمد جاد وكيل اللاعب على أهمية هذه الرعاية بالأخص فهي ليست رعاية مادية فقط بل تشمل رعاية نفسية وهو أمر هام للغاية فالرياضة علم له مكونات عديدة ومن أهم المكونات التأهيل النفسي وهو أمر ينقص معظم اللاعبين المصريين.

إقرأ أيضا : جي جلوبال تتعاقد مع بطل الخماسي الحديث معتز وائل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى