العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 12-1- 2022

 

يشهد اليوم الأربعاء الموافق 12-1-2022 العديد من المباريات البارزة بمختلف ملاعب العالم يأتي في مقدمتها منافسات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون وانطلاق أولى مباريات كأس الرابطة المصرية لكرة القدم و كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 12-1- 2022

مواعيد مباريات كأس الأمم الإفريقية
يلتقي منتخب تونس نظيره التالي في تمام الساعة الثالثة عصرًا على استاد ليمبي ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة و المباراة مذاعة على قناة bein sports HD1max.
وفي منافسات نفس المجموعة يلاقي منتخب موريتانيا في السادسة مساء نظيره الجابوني على استاد ليمبي و المباراة مذاعة على bein sports HD1max.

وتختتم مباريات البطولة الإفريقية بمباراة غينيا الاستوائية وكوت ديفوار في التاسعة مساء.

مواعيد مباريات كأس الرابطة المصرية
تنطلق اليوم أولى مباريات كأس الرابطة المصرية حيث يلتقي المصري أمام مصر المقاصة في الثانية والنصف مساء وفي نفس التوقيت تقام مباراة فيوتشر وايسترن كومباني على ملعب بترو سبورت وأخيرا في الخامسة مساء يلتقي بيراميدز نظيره الاتحاد السكندري ، وجميع المباريات مذاعة على قناة أون تايم سبورت.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي
تقام مباراة وحيدة في الدوري الإنجليزي بين وست هام يونايتد ونورويتش سيتي على ملعب لندن الإولمبي في تمام العاشرة إلا ربع مساء والمباراة مذاعة على bein sport HD2 premium.

مواعيد كأس الرابطة الإنجليزية
استكمالا لمواعيد مباريات اليوم الأربعاء 12-1-2022 ، تقام مباراة وحيدة ضمن منافسات كأس الرابطة الإنجليزية بين توتنهام هوتسبر وتشيلسي في تمام العاشرة إلا ربع مساء على ملعب توتنهام والمباراة مذاعة bein sport HD1 premium.

مواعيد كأس السوبر إلاسباني
تنتظر جماهير وعشاق كرة القدم كلاسيكو جديد بين برشلونة وريال مدريد وذلك في منافسات نصف نهائي كأس السوبر إلاسباني حيث يخوض ريال مدريد المباراة بصفته حامل لقب النسخة الماضية من الدوري الإسباني بينما يلعب برشلونة المباراة بصفته حامل لقب كأس ملك إسبانيا ومن المنتظر أن تقام المباراة على ملعب الجوهرة المشعة في التاسعة مساء ومذاعة على قناة ssc6.

مواعيد كأس السوبر الإيطالي

تقام اليوم مباراة نهائي كأس السوبر الإيطالي بين إنتر ميلان و يوفنتوس على ملعب جوزيبي مياتزا في تمام العاشرة مساء.

إقرأ أيضا : ترتيب مجموعة منتخب مصر عقب الهزيمة أمام نيجيريا وتعادل السودان وغينيا بيساو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى