العاب جماعيةسلةىرئيسية

مودي الجارحي.. قائد سلة الأهلي التاريخي يعلق حذائه بعد 30 عامًا داخل البيت الأحمر

 

قرر مودي الجارحي قائد الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي، اعتزال اللعبة نهائيًا والاكتفاء بما قدمه طوال السنوات الماضية مع الأهلي والمنتخب الوطني.

قائد سلة الأهلي التاريخي يعد أحد أبرز لاعبي المارد الأحمر على مر التاريخ، إذ عاش معظم سنوات عمره داخل النادي مُحبًا ومخلصًا للقميص الذي ارتداه طوال 30 عامًا.

طوال تواجده داخل جدران البيت الأحمر، حصد مودي الجارحي 25 بطولة محلية وعربية وقارية جعلته أكثر لاعبو سلة الأهلي حصدًا للبطولات.

“خماسية تاريخية لا تُنسى”

موسم 2022/2021 يعد من أفضل مواسم الجارحي مع الأهلي، حيث شهد تتويج الشياطين الحمر بخمسة بطولات منهم دوري السوبر بعد غياب 6 أعوام وبطولة الأندية العربية لأول مرة في التاريخ؛ ليصبح موسمًا تاريخيًا لن ينساه الجمهور.

بطولة إفريقية أمام أعين أولتراس أهلاوي

يملك مودي الجارحي في جعبته بطولة إفريقية واحدة مع الأهلي وكانت في 2016 داخل صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر المارد الأحمر بالجزيرة وأمام أعين الأولتراس الذي لعب دورًا كبيرًا في الفوز بالبطولة.

ويستعد الأهلي حاليًا الذي يقوده فنيًا الإسباني أوجوستي بوش لبطولة الأندية العربية، والتي تقام في الكويت خلال الفترة من 5 إلى 15 أكتوبر المقبل.

ويحمل المارد الأحمر لقب بطولة الأندية العربية لكرة السلة في الموسم الماضي، بعد الفوز في المباراة النهائية على حساب الكويت الكويتي في البطولة التي استضافتها الإسكندرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى