العاب جماعية

اليوم .. الأهلي يخشى أمواج الجونة ويخطط للوصول لقمة الدوري

 

يلتقي فى الخامسة مساء اليوم الأهلي مع الجونة في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، نظرا لمشاركة الأهلي في بطولة الدوري الأفريقي.
ويسعى النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لمواصلة الانتصارات المحلية من أجل الارتقاء لصدارة جدول الدوري المصري الممتاز.
وعقد كولر جلسة مع اللاعبين لتصحيح الأخطاء المتكررة في الآمباريات السابقة، محذرا من تقديم العروض السيئة وأهدار الفرص المتكرر.
وطالب كولر اللاعبين بضرورة الالتزام بالنواحي الخططية والتكتيكية والتسجيل مبكرا، وقتل المباراة وعدم الاستهانة بالمنافس والسماح له بالدخول في أجواء اللقاء.
وفي المقابل يسعى نادي الداخلية بقيادة علاء عبدالعال المدير الفني لتحقيق نتيجة إيجابية وإيقاف زحف المارد الأحمر نحو مقدمة جدول المسابقة.
وطالب علاء عبداالعال اللاعبين بضرور غلق المساحات والاتلزام بمراقبة المنافس وتضيق الخطوط لعدم تمثيل خطورة على مرمي الفريق.
وحذر علاء عبدالعال اللاعبين من خطورة مهاجمي الأهلي وقدرتهم على تنوع اللعب واستغلال انصاف الفرص للتسجيل.

يحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد ١٢ نقطة من ٤ مباريات وأحرز لاعبوه ١١ أهداف وتلقت شباكه ٣ أهداف، فيما يحتل الجونة المركز العاشر برصيد 8 نقاط من 5 مباريات وأحرز لاعبوه 6 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى