الأفضلالعاب جماعيةطائرةيد

مي جمعة تفوز بجائزة أفضل لاعبة جماعية باستفتاء تتويج لعام 2022

فازت مي جمعة حارسة مرمى نادي سبورتنج ومنتخب مصر للسيدات لكرة اليد بجائزة أفضل لاعبة جماعية في استفتاء الأفضل، والذي ينظمه موقع تتويج نيوز، الداعم للألعاب الأخرى، أي بعيدًا عن كرة القدم.

 

ونظم موقع تتويج نيوز حفل الأفضل في نسخته الثالثة أمس السبت، في احتفالية بهيجة جمعت نجوم الرياضة المصرية والعربية في الألعاب الفردية والعاب الصالات، وبدعم وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية، وكرم الموقع الأبطال الفائزين بالمركزين الأول والثاني في كل قسم من الـ 20 جائزة لمسابقة الأفضل في أحد فنادق مصر الجديدة بحضور الأستاذ نادر التطاوي مدير عام الهيئات نائبًا عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية.

 

مي جمعة أفضل لاعبة جماعية باستفتاء تتويج

 

وانحصر السباق على جائزة أفضل لاعبة جماعية بين مي جمعة لاعبة كرة اليد وزينة العلمي لاعبة الكرة الطائرة، قبل أن يحسم الجمهور والنقاد فوز مي بالمركز الأول وحصول زينة على المركز الثاني، حيث تم التصويت للمتنافسات من خلال الجمهور بنسبة 60 % والنقاد بنسبة 40%.

 

تنافس على جائزة أفضل لاعبة جماعية 7 لاعبات من نجمات الرياضة المصرية هن: ثلاثي الكرة الطائرة زينة العلمي ودعاء الغباشي لاعبتا الأهلي ومريم متولي لاعبة الزمالك، وثنائي كرة السلة نادين السلعاوي لاعبة الأهلي وهاجر عامر لاعبة سبورتنج، بالإضافة إلى ثنائي كرة اليد سارة متولي لاعبة الشمس ومي جمعة لاعبة سبورتنج.

 

ونستعرض في السطور التالية أبرز ما قدمه الثنائي الذي تنافس على جائزة أفضل لاعبة جماعية في استفتاء الأفضل بموقع تتويج نيوز.

 

مي جمعة

 

 

أخطبوط حراسة مرمى نادي سبورتنج ومنتخب مصر لكرة اليد، والتي ساهمت في فوز سبورتنج بكأس مصر في الموسم الماضي.

 

كما شاركت مع المنتخب الوطني في بطولة أفريقيا بعد غياب دام 10 سنوات عن الظهور القاري للفراعنة على مستوى السيدات.

 

زينة العلمي

 

 

لاعبة النادي الأهلي ومنتخب مصر للكرة الطائرة، والتي قادت المارد الأحمر في العام الماضي للفوز بالدوري العام وكأس مصر وفضية بطولة أفريقيا للأندية.

 

كما ساهمت مع المارد الأحمر في الوصول إلى 100 مباراة على التوالي بدون هزيمة ودخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى