العاب جماعيةالعاب فرديةسلةكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج .. اتحاد الكرة ينهى عقد كيروش واقالات جديدة فى الطريق .. والسلاح المصرى ” صاحى ” فى دبى .. وكواليس مهمة فى اجتماع تصحيح المسار فى الأهلى

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 10 ابريل 2022.

رسميا .. اتحاد الكرة يعلن رحيل كيروش عن منتخب مصر

أعلن اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، رحيل البرتغالي كارلوس كيروش، عن تدريب منتخب مصر الأول.

اتحاد الكرة يرفع شعار التجديد ..اقاله فنجادا والبحث عن بديل

أعلن اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، رحيل البرتغالينيلو فينجادا المدير الفني للجبلاية من منصبه والبحث عن بديل اخر، ضمن خطة اتحاد الكرة للإحلال والتجديد.

الخطيب يناقش مع موسيماني استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بحضور كل من حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وذلك لمناقشة بعض الأمور الخاصة بالفريق سواء خلال المرحلة الماضية، وفيما يتعلق بالاستعداد للفترة المقبلة، والعمل على مساندة الفريق وتوفير احتياجاته لاستكمال مسيرته بقوة على الصعيدين المحلي والإفريقي.

عاجل | منتخب شباب سيف المبارزة يتوج بذهبية بطولة العالم للسلاح بدبي

توج منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة شباب بذهبية بطولة العالم للمبارزة، المقامة بمجمع حمدان الرياضي بدبي بالإمارات العربية المتحدة في الفترة من 2 حتى 10 أبريل الجاري.

ثلاثة ميداليات منها ذهبية حصاد السلاح المصري ببطولة العالم للشباب والناشئين بدبي

انهى المنتخب المصري للسلاح مشاركته ببطولة العالم للمبارزة في المركز الثامن في ترتيب الجدول العام متوجًا بعدد 3 ميداليات متنوعة.

الحسيني: فخور بما حققه لاعبي منتخب السلاح.. ونطمح لحصد ميدالية باولمبياد باريس 2024

أعرب عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري، ونائب رئيس الاتحاد الدولي للسلاح، عن سعادته وفخره بما حققه لاعبو منتخب الفراعنة من إنجاز بعد حصد ذهبية بطولة العالم لشباب سلاح المبارزة للعام الثاني على التوالي.

علاء أبو القاسم: مصر تغيرت على خريطة السلاح العالمي والاهم الثبات على المستوى

هنأ علاء أبو القاسم، المدير الرياضي للاتحاد المصري للسلاح ونجم منتخب سلاح الشيش صاحب فضية أولمبياد لندن، بعثة مصر في الإمارات على الانجاز الذي حققته في بطولة العالم للشباب والحصول على ثلاث ميداليات بواقع ذهبية وفضية وبرونزية.

الزمالك يهزم طلائع الجيش ويتأهل لنهائي كأس مصر لرجال الكرة الطائرة

تأهل الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بنادي الزمالك بقيادة أشرف رشاد إلى الدور النهائي لبطولة كأس مصر، بعد الفوز على طلائع الجيش بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، في إطار ثاني مباريات الدور نصف النهائي.

غدا.. انطلاق الدورة الرمضانية الأولى لكرة القدم الخماسية لمعهد بحوث الإلكترونيات

تنطلق غدا الإثنين، منافسات الدورة الرمضانية لكرة القدم الخماسية والتي ينظمها معهد بحوث الإلكترونيات لأول مرة على مستوى المعاهد والمراكز والهيئات البحثية، في إطار توطيد العلاقات بين أعضاء أسرة البحث العلمي في مختلف الجهات، وذلك خلال الفترة من 11 حتى 20 أبريل الجاري، بالملعب الخماسي بمعهد بحوث البترول وبرعاية معالي الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى