العاب جماعيةكرة قدمىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج .. الأهلى سوبر إفريقيا ويضغط على ريال مدريد .. واستقبال خاص بالأبطال .. والزمالك بـ 8 مرشحين فى اليوم الأول .. ويحيى خالد على درب صلاح

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة أخبار تتويج اليومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم. وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021:

 

الأهلى سوبر أفريقيا .. طاهر يعيد الأمل بهدف قاتل .. والأحمر يحسمها بركلات الجزاء

توج الأهلى بلقب السوبر الأفريقى عقب فوزه على الرجاء المغربى بضربات الجزاء بنتيجة 6/5 وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلى من المباراة بالتعادل الايجابى بهدف لكل منهما فى اللقاء الذى جمعهما على ستاد أحمد بن على بقطر باعتبار ان الأهلى بطلًا لدورى أبطال أفريقيا والرجاء بطلًا للكونفدرالية.. ظهر الأهلى فى الشوط الأول أكثر ثباتًا وهجومًا وبحثًا عن الفوز ولكن الرجاء كان أكثر فعالية على المرمى وسجل حميد أحداد هدفًا مبكرًا وضع الفريق المغربى فى المقدمة ولم يتمكن الأهلى من تعديل النتيجة رغم سيطرته النسبية على مجريات اللعب.

 

بعد التتويج بالثامنة.. الأهلي يواصل مطاردة ريال مدريد على لقب الأكثر تتويجًا بالبطولات القارية

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الثامنة، وذلك بعد الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي بركلات الترجيح.

 

موسيمانى : لاعبو الأهلى كان لديهم الروح والاصرار للتتويج بالسوبر .. ومبروك للجماهير الحمراء

أعرب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته ‏بتتويج الفريق بكأس السوبر على حساب فريق الرجاءالمغربي في المباراة التي أقيمت مساء ‏اليوم بقطر.‏

 

الشناوى عقب التتويج بالسوبر الأفريقى : شكرًا جماهير الأهلى “كنتم الدافع الأكبر لتحقيق الفوز”

أبدى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على الرجاء المغربي.

 

وفد رسمي من وزارة الشباب والرياضة في استقبال بعثة النادي الأهلي غداً

أناب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وفداً رسمياً لاستقبال بعثة النادي الأهلي بمطار القاهرة الدولي عقب عودة البعثة من قطر صباح غد الخميس.

 

٨ مرشحين فقط.. انتهاء اليوم الأول للترشح في انتخابات الزمالك

أغلق في السابعة مساء اليوم الأربعاء باب تلقي طلبات الترشيح لانتخابات نادي الزمالك المقبلة، والتي بدأت في الحادية عشرة صباح اليوم الأربعاء ولمدة سبعة أيام متتالية.

 

يحيي خالد مرشح لجائزة أفضل ظهير أيمن في العالم لعام2021

أعلن موقع هاندبال- بلانت “Handball-Planet” عن بداية التصويت لجائزة افضل لاعب كرة يد في العالم لعام 2021 بالإضافة إلى 8 جوائز لأفضل لاعب في كل مركز لعام 2021 وينتهي التصويت في ال 10 من يناير المقبل.

 

لأول مرة في التاريخ..منتخب الأردن للكاراتية تحت قيادة المصري محمد سالم في المربع الذهبي لبطولة لآسيا

تواجد المنتخب الأردني للكاراتيه والذي يقوده المدير الفني المصري مجمد ابراهيم سالم ، في المربع الذهبي لبطولة لآسيا للمرة الأولى في التاريخ.

 

ميار شريف بعد ترشيحها لأفضل لاعبة صاعدة في العالم :”أشعر بالفخر، وشكرا لجمهوري على الدعم”

عبرت ميار عن سعادتها بترشحها لجائزة أفضل لاعبة صاعدة في العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى