العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربرفع أثقالطائرةكرة قدممنازلاتىرئيسية

نشرة أخبار تتويج… لا صوت يعلو فوق التجديد لصلاح، الزمالك يخسر من سموحة، واقالة شوقي غريب

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة اخبار تتويج اليومية وذلك تسهيلا على قرائنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الثلاثاء 15 فبراير 2022:

لا صوت يعلو فوق صوت التجديد لـ “محمد صلاح”.. ليفربول يمنح الفرعون المصري الأولوية للاحتفاظ به داخل الأنفيلد

تتجه جميع أنظار عشاق الساحرة المستديرة الي مصير الفرعون المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزي بعد اقتراب انتهاء عقده مع الريدز بنهاية الموسم المقبل.

باريس سان جيرمان يهزم ريال مدريد بالهدف القاتل فى الدقيقة 94

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي انتصارًا مثيرًا على ريال مدريد الإسباني بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

اقالة شوقي غريب.. قرارت ثورية في أول اجتماع لمجلس جمال علام في اتحاد الكرة

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام توجيه الشكر لشوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي وجهازه الفني، على كل ما قدموه خلال الفترة الماضية في قيادة المنتخب الأولمبي (مواليد 2001).

وزير الرياضة يتواصل مع وزير الداخلية بشأن ترتيبات مباراة مصر والسنغال المقبلة

تواصل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مع اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بشأن التباحث حول مباراة المنتخب المصرى أمام منتخب السنغال فى مرحلة التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022.

الزمالك يواصل السقوط محليا وأفريقيا ويخسر من سموحة بهدفين فى الدوري

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك النتائج السلبية بعد التعادل أمام بترو أتليتكو ، وسقط أمام سموحة بهدفين مقابل لاشئ، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الجيش في برج العرب بالجولة التاسعة للدوري الممتاز.

أول تعليق من كارتيرون على خسارة الزمالك من سموحة فى الدوري

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه لا يستحق الخسارة في لقاء سموحة اليوم في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري، موضحا أن فريقه استحوذ على الكرة لفترات طويلة.

أحمد سامي: الفوز على الزمالك نتاج جهد فني وخططي ولم يتحدث معي مسئول لتدريب المنتخبات

كشف أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة أن الفوز الذي حققه على حساب الزمالك اليوم هو نتاج عمل فني وخططي موضحا أنه تحدث مع اللاعبين قبل المباراة وحثهم على التحلي بالثقة.

العامرى رئيسًا لبعثة الأهلى بالسودان

أسند مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى السودان للعامري فاروق، نائب رئيس النادي.

الأهلي يكشف كواليس بعثة الفريق في السودان

أكد سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن بعثة الأهلي سوف تتجه إلى السودان من أجل مواجهة الهلال لإراحة اللاعبين”.

الأهلي يهزم مصر للبترول في دوري الطائرة

حقق الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي فوزا مهما على حساب نظيره فريق مصر للبترول، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين اليوم الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري.

وزير الرياضة يبحث مطالب نادى الإسماعيلي مع مجلس الإدارة

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فى مكتبه بديوان الوزارة اليوم الثلاثاء، مجلس إدارة نادى الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومى ومجموعة من أعضاء مجلس الإدارة بحضور الدكتور عبد المنعم عمارة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة السابق، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، وعدد من قيادات الوزارة.

غدًا.. انطلاق بطولة On Fire للإسكواش للسيدات والرجال

تنطلق غدًا الأربعاء الموافق 16 فبراير بطولة أون فاير “On Fire open 2022” للرجال والسيدات، التي ستقام بولاية واشنطن الأمريكية حتي 20 فبراير، بمجموع جوائز 100,000 دولار أمريكي.

الكاراتيه يطير إلى الفجيرة لخوض بطولة البريمييرليج

غادرت بعثة المنتخب الوطني للكاراتيه صباح اليوم إلى إمارة الفجيرة بالإمارات العربية المتحدة لخوض بطولة البريمييرليج المقرر إقامتها خلال الفترة من 18 حتى 20 فبراير بمشاركة 342 لاعب ولاعبة يمثلون 55 دولة.

تعرف على نتائج قرعة بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات للسلة تحت ١٨ عام

أجريت ظهر الإثنين قرعة دور المجموعات لقبل نهائي بطولة الجمهورية تحت 18 سنة للناشئين والناشئات في مقر الاتحاد المصري لكرة السلة.

ختام بطولة الجمهورية لرفع الأثقال للناشئات ببورسعيد

اختتمت اليوم منافسات بطولة الجمهورية للناشئات لرفع الأثقال تحت 15 و 17 سنة والتي أقيمت ببورسعيد خلال الفترة بين 12 وحتى 15 من فبراير الجاري.

انطلاق بطولة كأس مصر للكانوي والكاياك وختام قوي للكانوي بولو

انطلقت اليوم منافسات بطولة كأس مصر لسباقات السرعه للكاياك و الكانوي و الدراجون و ال sub ( التجديف وقوفا ) التي يقيمها الاتحاد المصري للكانوي و الكاياك بنادي يخت الجيزه خلال الفترة من 15 إلى 17 فبراير الجاري بمشاركة 15 نادي من جميع افرع الاتحاد.

وادى دجلة يفوز ببطولة كأس مصر للجمباز الإيقاعي والفني

نجحت فرق نادي وادي دجلة في المراحل السنية المختلفة، في الفوز بأكبر عدد من الميداليات الذهبية بلعبتي الجمباز الإيقاعي والفني ليحصدن كأس مصر.

400 لاعب في بطولة الجمهورية للفنون القتالية المختلطة MMA

أعلن الاتحاد المصري للمواي تاي برئاسة محمد إبراهيم، عن إقامة بطولة الجمهورية المفتوحة للفنون المختلطة MMA في استاد القاهرة خلال الفترة من 17 إلى 19 فبراير الجاري.

ميار شريف تخسر من الأوكرانية سيفوتلينا في الدور الأول في بطولة دبي للتنس

خسرت ميار شريف لاعبة المنتخب المصري للتنس الأرضي والمصنفة ٦٥ عالميا اليوم الثلاثاء من الأوكرانية يلينا سيفوتلينا المصنفة الثالثة عالميا سابقا في الدور الأول لبطولة دبي duty free.

أنس جابر تواجه الأمريكية بيجولا في الدور الثاني لبطولة دبي المفتوحة للتنس

تلاقي التونسية أنس جابر في الدور الثاني من دورة دبي المفتوحة للتنس نظيرتها الأمريكية جيسيكا بيجولا المصنفة 14 عالميا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى