العاب جماعيةالعاب فرديةخماسي حديثسلةكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج: الأهلي يواصل نزيف النقاط بالدوري.. وصلاح يقود ليفربول للاقتراب من نهائي دوري الأبطال.. والحكم علي مرتضي بالحبس

فوز الأهلي والزمالك بسوبر اليد .. وسيطرة مصرية على نصف نهائي كأس العالم للخماسي الحديث

 

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الأربعاء 27 ابريل 2022.

الأهلى يتعادل سلبيًا مع الطلائع ويفشل فى تحقيق الفوز للمباراة الثانية علي التوالي بالدوري

فرض التعادل السلبي نفسه على نتيجة مباراة الأهلى و طلائع الجيش والتى جمعتهما اليوم ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من الدورى الممتاز لكرة القدم.. ليفشل الأهلى بذلك فى تحقيق الفوز للمباراة الثامنة على التوالى ببطولة الدورى حيث كان قد خسر بهدف دون رد من المصرى البورسعيدي فى المباراة الماضية.

عاجل | ليفربول يتفوق بهدفين على فياريال بالأنفيلد.. قبل مواجهة الحسم فى إياب نصف نهائي دوري الأبطال بإسبانيا

نجح ليفربول الإنجليزي فى الفوز على فياريال الإسبانى على ستاد الانفيلد بثنائية نظيفة فى معقل الريدز فى ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

موسيماني : الوقت امامنا للتعويض .. ومشوار الدوري مازال طويلًا

عبر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حزنه بعد تعادل الفريق أمام طلائع الجيش، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

الاهلي يعلن في بيان رسمي الحكم ضد مرتضي منصور بالحبس عامين

قضت محكمة جنح الاقتصادية برئاسة المستشار شريف البيلي، بحبس مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك سنتين في القضيتين اللتين رفعهما محمود الخطيب، رئيس النادي، بعد قيام الأول بالتجاوز والسب والقذف عبر وسائل الإعلام.

عاجل | تعليق مرتضى منصور على الحكم بحبسه بسبب سب الخطيب

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن الأحكام التي صدرت ضده اليوم من المحكمة الاقتصادية بالحبس بسبب القضايا المرفوعة من محمود الخطيب رئيس الأهلي.
وقال مرتضى منصور:” لا أعلق على أحكام القضاء، ولا أستطيع أن أحاكم القاضي، ومع احترامي لهذا القاضي لكني طلبت رده من قبل”.

في أول مباريات تاكيس جونياس .. سيراميكا كليوباترا يعمق جراح بيراميدز ويفوز عليه في الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا فوزا غالياً علي فريق بيراميدز الذي يواصل نتائجه السلبية بعد خسارته اليوم الأربعاء، على ملعب الدفاع الجوي، بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الـ 16 للدوري الممتاز.

اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات مسابقتي الكأس

حدد مسئولو اتحاد الكرة 23 مايو المقبل موعداً لمباراة الزمالك و أسوان في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر 2020 / 2021 ، على أن يقاماللقاء بإستاد المقاولون.

عاجل | الأهلي يفوز على سبورتنج بثاني مباريات الدورة المجمعة بسوبر المحترفين لليد

حقق الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة الإسباني دانيال جوردو الفوز على سبورتنج بنتيجة 29–20 ، في إطار مباريات الجولة الثانية من الدورة المجمعة لبطولة كأس السوبر المصري لكرة اليد.

يد الزمالك يواصل الانتصارات ويفوز على هليوبوليس لحسم بطولة السوبر

فاز الفريق الاول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره هليوبوليس بنتيجة 35-33 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة السوبر ليرتفع رصيده الى 6 نقاط.

الأهلي يُجدد عقد فريدة وائل لاعبة فريق السلة أربعة مواسم

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن تجديد عقد فريدة وائل، لاعبة الفريق الأول لكرة السلة «سيدات» بالنادي، لمدة 4 مواسم مقبلة.

اتحاد السلة يقرر أحقية نادي الزمالك ببطولة كأس مصر موسم 74/75

قرر مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة اعتماد أحقية نادي الزمالك في لقب بطولة كأس مصر لموسم 1974/1975.

اتحاد السلة يوافق على استضافة معسكرات منتخبات الأردن وقطر

وافق مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة على طلب الاتحادين القطري والأردني لكرة السلة.
وتلقى الاتحاد المصري طلبًا من الاتحاد الأردني بإقامة معسكر المنتخب الأول ومنتخب 16 سنة آنسات في مصر، كما طلب الاتحاد القطري إقامة معسكر المنتخب الأول في مصر.

تأهل سلمي أيمن وأميرة قنديل إلى نصف نهائي كأس العالم للخماسي الحديث

تأهل الثنائي المصري سلمى أيمن و أميرة قنديل لنصف نهائي كأس العالم للخماسى الحديث المقامة فى المجر خلال الفترة من 26 إبريل إلى الأول من مايو المقبل.

تأهل ثنائي الخماسي الحديث إلى نصف نهائي كأس العالم بالمجر

تأهل الثنائي معتز وائل وعمر محمد إلى نصف نهائي كأس العالم للخماسي الحديث والذي تستضيفه المجر خلال الفترة بين 26 أبريل وحتى 1 مايو المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى