العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربخماسي حديثسلةطائرةكرة قدممنازلاتىرئيسية

نشرة أخبار تتويج: “الملك يبقى ملك”ريال مدريد بطلًا لدوري أبطال أوروبا.. وليالى الأحزان تطارد صلاح.. والزمالك يهزم الإسماعيلي ويكسر “نحس ستاد القاهرة”

إنجاز تاريخي لهنا جودة.. وعمر عصر بطلًا لإفريقيا.. الأهلي يتأهل لنصف نهائي إفريقيا للطائرة.. ومرعي مديرًا فنيًا لسلة الزمالك

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقعتتويج نيوزنشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخصالأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 28 مايو 2022.

“الملك يبقى ملك”.. كرة القدم لا تعشق سوى ريال مدريد .. هزم ليفربول بهدف “غدار” وكتب النهاية السعيدة لملحمة الأبطال .. وليالى الأحزان تواصل مطاردة الفرعون

الملك يبقى ملك .. وملك كرة القدم هو ريال مدريد“.. نجح فى كتابة النهاية السعيدة لحدوته العظيمة فى ليالى الأبطال هذا العام بالتتويج علىالعرش الأوروبي ومعانقة ذات الأذنين.. الكل أدعى انه الأضعف والجميع شاهد الجحيم الأحمر ولكنه فى النهاية خطف الهدف وحقق مبتاغه بالفوزعلى ليفربول الإنجليزي فى نهائي دورى أبطال أوروبا لكرة القدم الذى احتضنه ستاد دى فرانس“.

الزمالك يتغلب على “نحس ستاد القاهرة” ويستعيد الانتصارات بالفوز على الإسماعيلي

حقق الزمالك فوزًا صعبًا وثلاث نقاط غالية عقب فوزه على الإسماعيلي بهدفين لهدف فى المباراة التى جمعتهما اليوم السبت ضمن مواجهات الجولةالحادية والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم ليستعيد الفارس الأبيض نغمة الانتصارات من جديد ويتغلب علىنحسستاد القاهرة الذى لازمهمؤخرا وطالبا بعدم اللعب فيه عقب هزيمته فى آخر مباراتين فى الدورى عليه امام انبى وطلائع الجيش.

الجالية المصرية بالمغرب تكرم  الخطيب

حرصت الجالية المصرية بالمغرب على تكريم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، رئيس بعثة فريق الكرة بالمغرب، قبل مواجهة الوداد بنهائيإفريقيا، وأهدته «درع الجالية».

الأهلي يتأهل إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا لسيدات الطائرة بعد فوز مستحق على القليبي التونسي

تأهل فريق طائرة سيدات الأهلي إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا وذلك بعد التغلب على صاحب الأرض والجمهور القليبي التونسي بنتيجة ثلاثةأشواط نظيفة في مباراة دور الثمانية .

واستطاع الأهلي التغلب على الأولمبي التونسي في مباراة من جانب واحد وجاءت نتائج الأشواط كالتالي : 25-19 ،25-9 ،25-7.

رسميا .. أحمد مرعي مديرا فنيا لسلة الزمالك

أعلن نادي الزمالك اليوم السبت تعاقده مع أحمد مرعي مديرا فنيا لفريق كرة السلة رجال في الموسم المقبل خلفا للأمريكي ويل فويجت.

إنجاز تاريخي .. هنا جودة تتوج بكأس إفريقيا لتنس الطاولة

حققت المعجزة الصغيرة هنا جودة، إنجازا كبيرا بالتتويج بلقب كأس إفريقيا لتنس الطاولة، المقامة بمدينة لاجوس بنيجيريا في الفترة من 26 وحتى28 مايو الجاري بصالة مولادي توماس باستاد تيسليم بالوجان.

عاجل…عمر عصر يتوج بكأس إفريقيا لتنس الطاولة بعد نهائي مثير أمام النيجيري أرونا

توج عمر عصر لاعب المنتخب المصري لتنس الطاولة بلقب كأس إفريقيا للرجال والمقامة بمدينة لاجوس بنيجيريا في الفترة من 26 وحتى 28 مايوالجاري بصالة مولادي توماس باستاد تيسليم بالوجان ,وذلك بعد التغلب على منافسة النيجيري قدري ارونا بنتيجة 4-3 في مباراة مثيرة امتدتلسبعة أشواط .

علي حازم يحرز الميدالية البرونزية في البطولة الإفريقية للجودو

أستطاع علي حازم، لاعب المنتخب المصري للجودو إحراز الميدالية البرونزية في منافسات البطولة الإفريقية للجودو، والتي تستضيفها الجزائر خلالالفترة من 26 الي 29 يونيو الجاري.

الجندى ينفى التصريحات التي نشرت على لسانه بشأن رفضه استبعاد الفروسية من الخماسي الحديث

نفى البطل المصري أحمد الجندي صاحب فضية أولمبياد طوكيو في الخماسي الحديث التصريحات التي نشرها احد الموقع الشهيرة على لسانهيتحدث فيها عن رفضه استبعاد الفروسية من اللعبة بعد أولمبياد باريس ٢٠٢٤.

ونشر الجندي بيان رسمي على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي يكذب ذلك الحديث جملة وتفصيلًا وانكر انه قد صرح بهذا الكلاممن قبل.

ميار شريف : سأعود أقوى بعد رولان جاروس .. وأنافس على كل البطولات

علقت ميار شريف بطلة مصر في التنس الأرضي والمصنفة رقم 49 عالميا على إصابتها في بطولة رولان جاروس وانسحابها من الدور الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى