العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربخماسي حديثسلةطائرةىرئيسيةيد

نشرة أخبار “تتويج”.. منتخب شابات الطائرة يتأهل لنهائي بطولة إفريقيا .. ومنتخب ناشئي اليد يتأهل لنصف نهائي بطولة إفريقيا بالعلامة الكاملة

يستمر موقع “تتويج نيوز” في تقديم خدمة إخبارية مميزة عن مختلف الألعاب الفردية والجماعية واستعراض أبرز الأخبار والأحداث في نشرة يومية يقدمها للجمهور.

وكان فوز منتخب شابات الطائرة على المغرب وتأهله لنهائي بطولة إفريقيا التي تستضيفها تونس وأيضا فوز منتخب ناشئي اليد على مدغشقر وتأهله لنصف نهائي بطولة إفريقيا برواندا وفوز نور الطيب بجائزة لاعبة الشهر طبقا لرابطة محترفي الإسكواش من أبرز الأحداث اليوم الجمعة.

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره في موقع “تتويج نيوز” اليوم الجمعة 2 سبتمبر 2022:

منتخب شابات الطائرة يهزم المغرب ويتأهل لنهائي بطولة إفريقيا 

تغلب منتخب مصر لشابات الطائرة على نظيره المغربي بنتيجة 3-0، ليتأهل لنهائي للبطولة الإفريقية والتي تستضيفها تونس خلال الفترة من 26 أغسطس إلى 5 سبتمبر 2022.

منتخب ناشئي اليد يتأهل إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا بالعلامة الكاملة  بعد الفوز على مدغشقر

فاز منتخب مصر لكرة اليد مواليد 2004 على نظيره منتخب مدغشقر بنتيجة 64-14، وذلك في ختام منافسات الدوري التمهيدي ببطولة إفريقيا لكرة اليد للناشئين والتي تستضيفها العاصمة الرواندية كيجالي خلال الفترة من 30 أغسطس حتى 7 سبتمبر الجاري.

بعثة الخماسي الحديث تطير إلى إيطاليا لخوض بطولة العالم للشباب

غادرت مساء اليوم الجمعة بعثة المنتخب المصري للشباب والشابات تحت 17 و19 عاما إلى ايطاليا للمشاركة في منافسات بطولة العالم والمقررة بمدينة لنيانو الإيطالية خلال الفترة من 3 وحتى 11 سبتمبر الجاري.

نور الطيب تفوز بجائزة لاعبة الشهر طبقا لرابطة محترفي الإسكواش

حصلت البطلة المصرية نور الطيب  المصنفة الثامنة عالميا على لقب أفضل لاعبة لشهر أغسطس وذلك طبقا لرابطة محترفي الإسكواش PSA .

نايل نصار يتوج بلقب الجائزة الكبرى للفروسية بكندا

توج الفارس المصري نايل نصار بلقب بطولة الجائزة الكبرى والمقامة حاليًا بكندا على ارتفاع 1.55 متر.

الأهلي يتعاقد مع دينا خضر لتدعيم فريق السيدات لكرة اليد

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع دينا هاني خضر؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي خلال الموسم المقبل.

تأهل منتخب مصر لرجال البادل إلى نصف نهائي تصفيات بطولة كأس العالم التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 1 وحتى 3 سبتمبر الجاري على ملاعب Sr Padel.

سيدات مصر يتأهلن لنصف نهائي تصفيات كأس العالم للبادل

تأهل منتخب مصر سيدات البادل إلى نصف نهائي تصفيات بطولة كأس العالم التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 1 وحتى 3 سبتمبر الجاري على ملاعب Sr Padel.

ختام معسكر كرة السلة بلا حدود لإفريقيا في مصر

اُختتم معسكر Basketball Without Borders (BWB) والذي أقيم لأول مرة في مصر على صالة حسن مصطفى تحت إشراف الاتحاد الوطني الأمريكي لكرة السلة “NBA” والاتحاد الدولي لكرة السلة “FIBA” بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة السلة.

انطلقت بطولة البريميرليج الدولية للكاراتيه والتي تستضيفها باكو في أذربيجان خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 5 سبتمبر 2022، بمشاركة مصرية مميزة في اليوم الأول للبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى