العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربرفع أثقالسلةكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج .. ننفرد بعقد “ديفيز” مع فريق اليد بالأهلي .. والزمالك بالخماسية يتأهل لمجموعات دوري أبطال إفريقيا 

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الجمعة 14 أكتوبر 2022.

مصدر بالأهلي .. عقد ديفيد ديفيز مع فريق اليد عامين ونصف .. ويصل السبت

أكد مصدر بالنادي الأهلي أنه أتم الاتفاق مع الإسباني ديفيد ديفيز مدرب منتخب مصر السابق لكرة اليد وأندية فاردار المقدوني وفيزبرم المجري لقيادة فريق كرة اليد رجال لمدة عامين ونصف بداية من الموسم الحالي.

خمسة وخميسة يا زمالك .. الأبيض يكتسح فلامبو بخماسية وزيزو يسجل هاتريك

حقق الزمالك فوزا كبيرا على نظيره فلامبو بطل بورندي، بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الجيش في برج العرب، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

منتخب اليد يهزم البحرين وديا استعدادا لبطولة العالم

حقق المنتخب الأوطني الأول للرجال لكرة اليد بقيادة المدير الفنى الإسباني روبرتو جارسيا باروندو وأوسكار جوتيريز أجيلار المدرب المساعد الفوز وديا على منتخب البحرين بنتيجة 26 – 25 و ذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم بين الفريقين على صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد بأم الحصم.

سيدات سلة الأهلي يفوز على الشمس في دوري المرتبط

حقق الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي الفوز على الشمس بنتيجة 76-42، في ‏المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط‏.

تعرف على السيرة الذاتية لديفيد ديفيز مدرب الأهلي لكرة اليد

أكد خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، أن النادي أنهى التعاقد مع الإسباني ديفيد ديفيز، المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني لكرة اليد، لتولي مهام تدريب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي.

الأهلي والكويت الكويتي في نهائي مكرر بالبطولة العربية للسلة

يصطدم الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني أوجستي بوش، مع الكويت الكويتي في  نهائي مكرر بالبطولة العربية رقم 34 والمقامة بالكويت خلال الفترة من 5 وحتى 15 أكتوبر الجاري.

كولر يعلن قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد المنستيري

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق ‏استعدادًا لمباراة الاتحاد المنستيري المقرر لها السادسة مساء غد السبت على استاد ‏الأهلي ‏we‏ السلام في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.‏

ياسين محمد يتوج بذهبية كأس مصر لسلاح السيف شباب

توج ياسين محمد لاعب نادي الشمس بذهبية بطولة كأس مصر 2 لسلاح السيف شباب المقامة بصالة نادي النادي بالعاصمة الإدارية.

تنس طاولة الزمالك رجال يهزم سموحة بثلاثية ببطولة الدوري

حقق فريق رجال تنس الطاولة بنادى الزمالك الفوز على نظيره سموحة، بثلاث أشواط نظيفة، فى الجولة الثالثة، ضمن منافسات بطولة الدورى، والتى أقيمت على الصالة المغطاه لتنس الطاولة فى نادى الزمالك.

اتحاد الجودو يتفق على توقيع بروتكول تعاون مع نظيره الياباني

اتفق مرزوق علي رئيس الاتحاد المصري للجودو والايكيدو والسومو، على عقد بروتوكول تعاون مع ياسوهيرو ياماشيتا رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس الاتحاد الياباني للجودو، وذلك في إطار خطة التطوير والبناء للاتحاد على هامش منافسات بطولة العالم الأخيرة، والتي اقيمت خلال الفترة من 6 وحتى 12 أكتوبر الجاري في أوزبكستان.

يوسف فودة يتوج بذهبية كأس مصر لسلاح الشيش شباب

توج يوسف فودة لاعب نادي الشمس بذهبية بطولة كأس مصر 2 لسلاح الشيش شباب المقامة بصالة نادي النادي بالعاصمة الإدارية.

ياسين زكريا يحرز الميدالية الفضية في منافسات التارجت سبرنت ببطولة العالم للرماية

نجح بطل مصر للرماية ياسين زكريا من تحقيق اول ميدالية مصرية ببطولة العالم للرماية والتى تستضيفها مصر فى الفترة من 12 وحتى28 اكتوبر الجارى وتقام على ميادين الرماية بمدينة مصر الاوليمبية بالعاصمة الادارية الجديدة

محمود السيد يحرز ذهبية كأس مصر لسلاح سيف المبارزة شباب

أحرز محمود السيد صالح لاعب نادي المؤسسة العسكرية ذهبية بطولة كأس مصر 2 لسلاح سيف المبارزة شباب المقامة بصالة نادي النادي بالعاصمة الإدارية.

بزمن قياسي .. منتخب مصر للتجديف يتأهل لربع نهائي تصفيات بطولة العالم

تأهل رباعي منتخب مصر للتجديف الي دور الثمانية بتصفيات بطولة العالم لتجديف الشواطيء سبرنت المقامة في انجلترا.

رسميا .. اتحاد الاثقال يعلن قائمة المنتخب الأول المشارك في بطولة إفريقيا

اعلن اتحاد رفع الاثقال برئاسة محمد عبد المقصود عن القوام الاساسي للمنتخب الاول المرشح لخوض منافسات بطولة افريقيا التي ستنظمها مصر خلال الفترة من ٢٧ من اكتوبر الجاري وحتي ٥ من نوفمبر المقبل بالصالة المغطاه باستاد القاهرة ، واستقر الجهاز الفني علي ٢٣ لاعب ولاعبة هم : احمد سعيد وايهاب فتحي وزن ٦٧ كيلو جرام ، ومصطفي وحيد واحمد عماد جودهً وزن ٧٢ كيلو جرام ، واسلام ابو الوفا ومحمد عبد المنعم في وزن ٨١ كيلو جرام ، ومحمود جمال وزن ٨٩ كيلو جرام ، وكريم كحلة ورجب عبد الحي وزن ٩٦ كيلو جرام ، جابر فرحان ومحمد سليم وزن ١٠٢ كيلو جرام ، واخيرا عبد الرحمن محمد وزن فوق ال١٠٩ كيلو جرام ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى