أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

نشرة أخبار طوكيو ..كيشو يتوج بالبرونزية.. ومحمد مصطفى يحقق المركز الخامس وهو مصاب

فى ظل الأهتمام بمتابعة كل الأحداث الخاصة بدورة الألعاب الأولمبية في نسختها رقم 32 المقامة بالعاصمة اليابانية “طوكيو ” خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس الجارى.
وحرصا من موقع “تتويج نيوز” على نشر كل ما يخص البطولة والأهتمام بأبطال مصر وأخبارهم وكل ما يتعلق بالبعثة المصرية .. وتسهيلا على الجميع يقوم الموقع بتقديم هذه النشرة يوميا متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم فيما يخص الدورة الأولمبية.
وفيما يلى أهم و ابرز ما تم نشره اليوم الأربعاء .

ثالث ميدالية لمصر .. كيشو يحصد برونزية المصارعة في أولمبياد طوكيو

حصد محمد إبراهيم كيشو لاعب منتخب مصر للمصارعة برونزية أولمبياد طوكيو في منافسات وزن 67 كجم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو2020.
وحقق كيشو الفوز علي ارتيم سكورف بطل منتخب روسيا في مباراة دور الترضية بنتيجة 1-1 بيفوز كيسو بسبب أحرازه للنقطة عن طريق اللعب ليحصد ثالث ميداليات مصر في أولمبياد طوكيو .

أولمبياد طوكيو .. محمد مصطفي يحقق المركز الخامس بأولمبياد طوكيو في المصارعة

فشل محمد مصطفي لاعب منتخب مصر للمصارعة في حصد برونزية منافسات وزن 87 كجم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
وخسر محمد مصطفي أمام بطل المانيا في مباراة دور الترضية بنتيجة 7-1 ليفشل في استغلال فرصته الثانية بحصد برونزية رابعه لمصر ويحقق المركز الخامس.

وزير الرياضة يتواصل مع البعثة المصرية بطوكيو لتهنئة كيشو بالبرونزية والاطمئنان علي استعدادات باقي اللاعبين

تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة هاتفيا مع البعثة المصرية بطوكيو لتقديم التهنئة للاعب المصارعة الرومانية كيشو بعد فوزه بالميدالية البرونزية اليوم.
واطمأن الوزير علي استعدادات باقي اللاعبين للمنافسات المختلفة بدورة الالعاب الاوليمبية المقامة بطوكيو باليابان وتحفيزهم علي التركيز في التدريبات لتقديم أفضل اداء لهم في منافساتهم والفوز بمزيد من الميداليات للبعثة المصرية.

بعد برونزية كيشو.. مصر ترفع رصيدها إلى 35 ميدالية في التاريخ الأولمبي

رفعت مصر رصيدها من الميداليات إلى 35 ميدالية في تاريخ المشاركات بدورات الألعاب الأولمبية.
وحقق اليوم محمد إبراهيم كيشو برونزية وزن 67 كجم للمصارعة الرومانية في أولمبياد طوكيو لترفع البعثة في اليابان رصيدها إلى 3 ميداليات برونزية بعد برونزيتي هداية ملاك وسيف عيسى في التايكوندو.

عضو اتحاد المصارعة: محمد مصطفى خاض مباراة البرونز وهو مصاب بقطع في أربطة الركبة

أكد إبراهيم عادل مصطفى عضو مجلس إدراة الاتحاد المصري للمصارعة، أن محمد مصطفى متولي لاعب المنتخب المصري، خاض مباراة تحديد الميدالية البرونزية أمام بطل ألمانيا “ماكسيمليان كودلا” وهو يعاني بقطع جزئي في أربطة الركبة.
وأضاف “مصطفى” أن اللاعب رفض الإعتذار عن المشاركة في المباراة وأصر على خوضها أملًا في حصد الميدالية البرونزية ولكنه لم يحالفه التوفيق.

ملك حمزة لاعبة الجمباز : كان شرف لي أن أمثل بلدي في أولمبياد طوكيو..لقد كنت أحلم بهذه اللحظة منذ 4 سنوات

قالت ملك حمزة لاعبة جمباز الترامبولين أنه شرف كبير لها تمثيل مصر في أولمبياد طوكيو.
ونشرت اللاعبة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلة :كان لشرف لي أن أمثل بلدي في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 ، لقد كنت أحلم بهذه اللحظة لمدة 4 سنوات وقد تحققت أخيرًا ،ومقابلة كل هؤلاء الرياضيين الرائعين شرفًا كبيرًا.

أولمبياد طوكيو .. مها عبد السلام تودع منافسات الغطس من منصة ثابتة 10 أمتار

ودعت مها عبد السلام لاعبة منتخب مصر للغطس منافسات المنصة الثابتة 10 أمتار بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
واحتلت مها المركز 20 من بين 30 لاعبة في التصفيات المؤهلة للنهائي، لتودع المنافسات حيث تتأهل أول 18 لاعبة فقط للنهائي.

4 لعبات تغادر طوكيو عائدة إلى مصر بعد المشاركة في الأولمبياد

غادرت العاصمة اليابانية طوكيو منذ قليل، بعثة المنتخب المصري لتنس الطاولة والشراع والسلاح والفوج الأخير من بعثة الرماية، بعد انتهاء مشاركتهم في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.
وحرصت البعثة الإدارية وإدارة العلاقات العامة باللجنة الأولمبية على إنهاء كافة الإجراءات من أجل نقل المنتخبات من مقر الإقامة إلى المطارات المختلفه التي تغادر منها البعثات من طوكيو بسبب تعدد رحلات الطيران وفقا لبرنامج العودة وحجز الطيران لكل منتخب.

أولمبياد طوكيو .. سما فاروق تودع منافسات الكاياك للقارب الفردي 500 متر

ودعت سما فاروق لاعبة منتخب مصر للكانوي والكاياك منافسات الكاياك للقارب الفردي 500 متر من الدور ربع النهائي في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
وأنهت سما منافسات 500 متر للقارب الفردي بزمن 2:06.033 دقيقة في المركز الخامس في التصفية الأولى بربع النهائي، لتودع المنافسات.
ويتأهل فقط أول لاعبتين من الدور ربع النهائي للدور نصف النهائي من كل تصفية، بينما تودع اللاعبات أصحاب المراكز الآخرى المنافسات .

أولمبياد طوكيو .. مؤمن مهران يودع منافسات الكاياك للقارب الفردي 200 متر

ودع مؤمن مهران لاعب منتخب مصر للكانوي والكاياك منافسات الكاياك للقارب الفردي 200 متر من الدور ربع النهائي في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
وأنهى مؤمن منافسات 200 متر للقارب الفردي بزمن 37.836 ثانية في المركز الرابع في التصفية الأولى بربع النهائي، ليودع المنافسات.
ويتأهل فقط أول لاعبين من الدور ربع النهائي للدور نصف النهائي من كل تصفية، بينما يودع اللاعبين أصحاب المراكز الآخرى المنافسات .

أولمبياد طوكيو .. إيهاب عبد الرحمن يودع منافسات رمي الرمح

ودع إيهاب عبد الرحمن، لاعب منتخب مصر لألعاب القوي، منافسات، المجموعة الأولى لتصفيات رمي الرمح، بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
واحتل إيهاب المركز الثامن في منافسات المجموعة الأولي لرمي الرمح برصيد 81.92 نقطة والثالث عشر بشكل عام، ولكنه لم يستطع التأهل الي الدور النهائي بعدما تفوق عليه لاعبي المجموعة الثانية حيث يتأهل أفضل 12 لاعب فقط من المجموعتين.

أولمبياد طوكيو ..رضوى السيد تقع في المجموعة الثانية في منافسات الكاراتيه

أجريت اليوم القرعة الخاصة بمنافسات الكاراتيه في دورة الألعاب الأولمبية والتي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة بين 23 يوليو وحتى 8 أغسطس الجاري.
وأسفرت القرعة عن وقوع اللاعبة رضوى السيد ضمن منافسات المجموعة الثانية في وزن -55 كجم كوميتيه

أولمبياد طوكيو ..علي الصاوي يقع في المجموعة الأولى في منافسات الكاراتيه

أجريت اليوم القرعة الخاصة بمنافسات الكاراتيه في دورة الألعاب الأولمبية والتي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة بين 23 يوليو وحتى 8 أغسطس الجاري.
وأسفرت القرعة عن وقوع اللاعب علي الصاوي ضمن منافسات المجموعة الأولى في وزن -67 كجم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى