أولمبياد طوكيو 2020العاب جماعيةالعاب فرديةرفع أثقالمنازلاتىرئيسيةيد

نشرة أخبار طوكيو..منتخب اليد ينافس على البرونزية أمام إسبانيا..ورسالة دعم من السيسي للاعبي اليد. وميدالية أردنية

فى ظل الأهتمام بمتابعة كل الأحداث الخاصة بدورة الألعاب الأولمبية في نسختها رقم 32 المقامة بالعاصمة اليابانية “طوكيو ” خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس الجارى.
وحرصا من موقع “تتويج نيوز” على نشر كل ما يخص البطولة والأهتمام بأبطال مصر وأخبارهم وكل ما يتعلق بالبعثة المصرية .. وتسهيلا على الجميع يقوم الموقع بتقديم هذه النشرة يوميا متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم فيما يخص الدورة الأولمبية.
وفيما يلى أهم و ابرز ما تم نشره اليوم الخميس .

بأداء مشرف.. منتخب اليد يخسر أمام فرنسا بنصف نهائي الأولمبياد

خسر المنتخب الوطني الأول لرجال كرة اليد بقيادة مديره الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، أمام نظيره الفرنسي بنتيجة 27 – 23، في المواجهة التي جمعت بين المنتخبين في إطار نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية

الرئيس عبد الفتاح السيسي موجها رسالة لمنتخب اليد: تحية تقدير وإعزاز .. لقد شرفتمونا وأسعدتمونا

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي رسالة إلى منتخب اليد وذلك بعد الخسارة اليوم أمام منتخب فرنسا في نصف نهائي أولمبياد طوكيو بنتيجة 27-23.

 غياب نجم منتخب مصر على زين عن مباراة اسبانيا

تأكد غياب علي زين نجم المنتخب المصري لكرة اليد عن مباراة الفريق أمام إسبانيا  بسبب إصابة في الكتف أثناء مباراة مضر وفرنسا

ضياء جودة في منافسة شرسة مع الصين وايران علي برونزية المصارعة الحرة

تأهل ضياء جودة لاعب منتخب مصر للمصارعة الحرة لدخول ادوار الترضية في منافسات 125 كجم لدور الالعاب الاولمبية طوكيو .

ومن المقرر ان يلعب ضياء جودة غدا في تمام الساعة 11:00 مع الصيني زيهويل دينج علي ان يلاقي الفائز منهما بطل ايران حسين عمرو زير علي الميدالية البرونزية.

تعرف على ترتيب الجندي وأشرف في منافسات السلاح رجال للخماسي الحديث

احتل أحمد الجندي المركز 15 وأحمد أشرف المركز 21 في منافسات جولة السلاح الترتيبية بنهائي الخماسي الحديث بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وجاء الجندي في المركز 15 برصيد 208 نقاط من 18 فوزا و17 خسارة بينما احتل أشرف المركز 21 برصيد 196 نقاط من 16 فوزا و 19 خسارة.

 تعرف على ترتيب ثنائي الخماسي الحديث في منافسات السلاح للسيدات

حتلت هايدي عادل المركز السادس مكرر وأميرة قنديل المركز 20 في منافسات جولة السلاح الترتيبية بنهائي الخماسي الحديث بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وجاءت هايدي عادل في المركز 11 برصيد 220 نقطة من الفوز في 20 مباراة والخسارة في 15 مباراة، بينما احتلت أميرة قنديل المركز 20 برصيد 198 نقطة من الفوز في 18 مباراة والخسارة في 17 مباراة.

تعرف علي موعد مباراة منتخب اليد للمنافسة علي الميدالية البرونزية

يخوض المنتخب الوطني لكرة اليد مباراة تحديد المركز الثالث في تمام الساعة العاشرة صباحا يوم السبت المقبل امام اسبانيا.

رضوى السيد تودع منافسات الكوميتيه

انتهت مباريات دور المجموعات لمنافسات الكوميتيه للسيدات وزن تحت 55 كجم، حيث انتهت اخر مباريات المجموعة بخسارة رضوى امام بطلة النمسا في منافسات الكوميتيه واختتمت رضوى اخر مباريات المجموعة بالهزيمة من لاعبة النمسا بيتينا بلانك بنتيجة 3-1، لتفشل رضوى في الصعود للادوار النهائية للبطولة.

 علي الصاوي يحتل المركز الثالث بالمجموعة الأولي ويودع منافسات الكوميتيه

ودع علي الصاوي لاعب منتخب مصر للكاراتيه منافسات دور المجموعات في منافسات الكوميتيه

الأردني عبد الرحمن المصاطفة يفوز ببرونزية الكاراتيه .. أول ميداليات العرب في الكاراتيه

حصل عبد الرحمن المصاطفة لاعب المنتخب الأردني للكاراتيه على الميدالية البرونزية، بعد خسارته مباراة الدور نصف النهائي في منافسات الكوميتيه للكاراتيه وزن 67 كجم، بعد مواجهته لاعب تركيا.

 يد الدنمارك تسقط اسبانيا وتتأهل لمواجهة فرنسا في النهائي

حقق المنتخب الدنماركي فوزا قويا علي نظيره الاسباني في المباراة التي جمعت بينهم اليوم في اطار مباريات الدور نصف النهائي لمنافسات كرة اليد بدورة الالعاب الاولمبية طوكيو 2020 والتي تقام فعالياتها حتي يوم 8 اغسطس الجاري.

محمد عامر يعلن اعتزاله اللعب بعد المشاركة في أولمبياد طوكيو

اعلن محمد عامر لاعب منتخب مصر لسلاح السيف اعتزاله اللعب بعد مشاركته بدورة الالعاب الاولمبية طوكيو 2020 والتي تقام فعالياتها حتي يوم 8 اغسطس الجاري.

عمرو رضا يخسر من بطل كازاخستان في ربع نهائي المصارعة

خسر عمرو رضا لاعب منتخب مصر للمصارعة أمام دانياري كايسنوف بطل كازاخستان في ربع نهائي في وزن 125 كجم بدورة الألعاب الأولمبية والتي تقام حالياً في العاصمة اليابانية طوكيو حتى يوم 8 أغسطس المقبل.

كيشو: بكيت بعد التتويج بالبرونزية في طوكيو .. وانتظروا ذهبية في باريس

أكد محمد إبراهيم كيشو بطل المصارعة الرومانية والمتوج ببرونزية أولمبياد طوكيو 2020 أنه بكى بعد الحصول على الميدالية التاريخية.

وتوج كيشو ببرونزية منافسات وزن 67 بعد أن حقق الفوز على ارتيم سكورف بطل منتخب روسيا في مباراة دور الترضية بنتيجة 1-1 ليفوز كيشو بسبب إحرازه للنقطة عن طريق اللعب ليحصد ثالث ميداليات مصر في أولمبياد طوكيو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى